السبت، 22 يوليه 2017 12:45 ص
خالد صلاح

الإعدام لعامل قتل ربة منزل بعد اغتصابها فى المقطم

السبت، 24 ديسمبر 2016 03:47 م
الإعدام لعامل قتل ربة منزل بعد اغتصابها فى المقطم اعدام - ارشيفية

كتب كريم صبحى

 قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين ، برئاسة المستشار جعفر نجم الدين وعضوية المستشارين مصباح قرنى، وسمير أبو دوح بإحالة أوراق بمعاقبة عامل بالإعدام وإحالة أوراقه  لفضيلة المفتى لاتهامه بقتل ربة منزل عقب اغتصابها داخل غرفتها بمنطقة المقطم بعدما استولى منها على هاتفها وأموالها.

تعود أحداث القضية، أثناء سير المتهم فى  الشارع بمنطقة المقطم  فوجد ربة منزل تنادى على جارتها باسم " ام عبده" ثم دخلت شقتها حيث شاهد المتهم المجنى عليها تخرج من غرفتها الموجود فى الطابق الأرضى لترد على جارتها التى كانت قد دخلت شقتها وأثناء ذلك تعقب المتهم المجنى عليها أثناء دخولها الى شقتها  لسرقتها حتى شاهدته، وحاولت الصراخ فقام المتهم بتقيدها بالحبال من قدميها ويديها ووضع لاصق على فمها حتى لا تصرخ ثم اغتصبها وشنقها وفر هاربا بعد استيلائه على هاتفها المحمول ومبلغ .

وعن طريق تتبع هاتف محمول المجنى عليها الذى سرقه المتهم، تبين أنه مقيم بمدينة المحلة وتم إحالته للنيابة، حيث أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام نيابة جنوب القاهرة قال أنه كان يستعد للزواج من خطيبته "شيماء"  ونظرا لقرب ميعاد الزفاف فكر فى سرقة شقق حتى يحصل على أموال يتمكن بها من شراء مستلزمات الفرح.

وأضاف المتهم أنه توجه الى منطقة المقطم لسرقة الشقق، ودخل شقة المجنى عليها، حينما لمحها مرتدية قميص نوم، وبينما يبحث عما يسرقه، وشاهدته المجنى عليها التى  حاولت الأستغاثة فقيدها، وقال فى اعترافاته: كانت لابسة قميص نوم واحلوت فى عينى فاغتصبتها.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هى أحلوت فى عينك و انت إحلويت فى عين عشماوى

ياريت تكون فيما بعد جرائم الأغتصاب الإعدام و بدون حتى القتل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى الشامى

الاعدام حكم الدنيا ومنتظرك الحساب فى الآخرة

النذالة والسفالة متوفرة فى مثل هؤلاء .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة