مدرب روما يتحدث عن غياب محمد صلاح بسبب أمم أفريقيا

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 10:53 ص
مدرب روما يتحدث عن غياب محمد صلاح بسبب أمم أفريقيا محمد صلاح في مباراة روما وكييفو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الإيطالى، أن غياب محمد صلاح عن المشاركة فى مباريات الفريق خلال الفترة القادمة سيكون مؤثراً، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها اللاعب خلال مباريات الفريق هذا الموسم.

ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين.

 

مدرب روما يتحدث عن صفقات الشتاء

وقال لوتشيانو سباليتى، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، "الحديث عن التعاقدات فى فترة الانتقالات الشتوية لتعويض غياب محمد صلاح ليس مناسباً الآن، الادارة تدرك جيداً احتياجات الفريق خلال الميركاتو الشتوي".

أضاف مدرب روما، "الفريق استحق الفوز عن جدارة، المباراة كانت صعبة للغاية ومحفوفة بالمخاطر، اللاعبون قدموا مباراة جيدة ونجحوا فى حصد النقاط الثلاث".

عن مشوار ايتوربى مع نادى روما، قال سباليتى، "ايتوربى يبدو أنه لا يشعر بالسعادة جراء مشاركاته القليلة فى مباريات الفريق هذا الموسم، دعونا ننتظر ما ستفسر عنه الأيام القادمة".

 

روما تغلب على كييفو فى مباراة أمس

واختتم محمد صلاح مشواره مع نادى روما فى عام 2016 بالمشاركة لمدة 81 دقيقة فى فوز "زعيم العاصمة الإيطالية" على كييفو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

وسجل محمد صلاح ثمانية أهداف مع روما بمسابقة الدورى هذا الموسم، قبل أن يغيب عن مباريات الفريق لمدة شهر على الاقل لارتباطه مع منتخب مصر بالمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث يلتقى "الفراعنة" مع غانا وأوغندا ومالي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ومن المنتظر أن ينضم نجم روما لمعسكر المنتخب المصرى بداية من مطلع يناير، استعداداً لمواجهة تونس فى الثامن من الشهر ذاته، فى مباراة ودية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة