مليون دولار تُغرى باسم مرسى للرحيل من الزمالك فى يناير

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 09:00 ص
مليون دولار تُغرى باسم مرسى للرحيل من الزمالك فى يناير باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى باسم مرسى مهاجم الزمالك، الاتفاق مع مجلس إدارة النادى الأبيض برئاسة مرتضى منصور، على تمديد تعاقده مع قلعة ميت عقبة، المقرر نهايته بنهاية الموسم الجارى، بعد الاتفاق على بند احترافه خليجيًا حيث أعلن مرتضى منصور عن موافقته على احترافه اللاعب خارجيًا بشرط أن يكون فى إحدى الدول الخليجية مثل الإمارات أو السعودية أو أحد الأندية الأسيوية رافضًا احترافه فى قطر.
 
وكشف مصدر مقرب من باسم مرسى سر تمسكه بالاحتراف الخارجى حيث شدد على أن اللاعب يرغب فى تأمين مستقبله بعد وصول عروض إليه من أندية الشباب وبنى ياس بالإمارات ومن الشباب السعودى بخلاف انتظاره عرضًا آسيويًا آخر وذلك فى الفترة الأخيرة حيث أوضح المصدر ذاته أن العروض التى قدمت إلى المهاجم الدولى وصلت إلى تقاضيه مليون دولار فى الموسم الواحد فى حالة انتقاله فى شهر يناير المقبل.
 
من جانبه، قال مهاب العربى وكيل أعمال باسم مرسى: "تجديد اللاعب للزمالك أمر محسوم ومثلما قال باسم من قبل ما يربطه بالزمالك ليس ورقة ولا قلم وليس لديه أى مانع فى التوقيع الرسمى لناديه فهو قال من قبل إنه لن يخطو أى خطوة بدون موافقة الزمالك".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

محلاوي

باسم في الاهلي للاسف

عدد الردود 0

بواسطة:

nasser

لاعب مريض

والله لو فكر ياخده الاهلى يبقى ارتكب كارثه لانه لاعب بيضرب ويؤذى وفاكر الحرفنه مسك وشد وضرب المنافس هو لاعب شداف مجهود فقط وانظروا عدد الفرص السهله التى يهدرها اى واحد لعب كوره يعرف انه مش موهوب

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور شعبان ابو الليل من بكين

نادي الحراميه

الاهلي نادي الحراميه وخطف لاعبيه الاسماعيلي والزمالك ودا اسلوب القرصنه ومش غريب لان نادي المبادئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة