أستاذ ذكورة: الأفلام الإباحية سبب بحث الرجال عن وسائل تكبير العضو الذكرى

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 03:00 ص
أستاذ ذكورة: الأفلام الإباحية سبب بحث الرجال عن وسائل تكبير العضو الذكرى دكتور عمرو المليجى أستاذ أمراض الذكورة
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سأل أحد القراء عن هرمون الأندروجين، وهل يعمل على زيادة حجم القضيب، وكيفية استخدامه؟.. وأجاب الدكتور عمرو المليجى، أستاذ أمراض الذكورة بكلية طب جامعة القاهرة، زميل الجمعية الأوروبية للصحة الجنسية، زميل جامعة أيوا الأمريكية لأمراض الذكورة، أن هرمون "الأندروجين" هو هرمون الذكورة وهو المسئول عن نمو العضو الذكرى فى فترة البلوغ من 12 – 14 عاماً، كما أنه مسئول عن توزيع الشعر فى الجسم والكتلة العضلية والصوت، ويمكن استخدامه عندما يتوقف نمو العضو الذكرى عند تأخر البلوغ فقط.

 

وأشار "المليجى" إلى أن صغر حجم العضو لا يرتبط بالجماع عند المرأة، لأن الأجزاء الحساسة لديها توجد فى الثلث الأول من المهبل، لذلك لا تحتاج لعضو ذكرى كبير لزيادة استمتاعها.

 

وأكد أستاذ أمراض الذكورة بكلية طب جامعة القاهر، أن مشاهدة الأفلام الجنسية الإباحية تعطى تشوهات فى العقل الباطن لكثير من الرجال، لأنهم يختارون ممثلين معينين ذو عضو ذكرى ضخم.

 

وأوضح زميل الجمعية الأوروبية للصحة الجنسية، أن أغلب الجراحات التى أجريت لإطالة العضو الذكرى كانت غير ناجحة ولها ردود فعل سيئة، والجمعية العامية للصحة الجنسية لا توصى بتلك العمليات، ونسبة الرضا منها من قبل الرجال لا تتعدى 10%، وتحدث لهم صدمة بعد العملية لأنها لا تحدث تغييرا كبيرا فى الحجم.

 

وأضاف زميل جامعة أيوا الأمريكية لأمراض الذكورة، أن السمنة من ضمن أسباب اختفاء العضو الذكرى للأطفال والكبار، والتخلص منها يظهر العضو الذكرى أكثر، لافتا إلى أن هناك العديد من التدخلات الجراحية مثل حقن مادة دهنية أو حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid لتضخيم العضو الذكرى، ولها أثار جانبية مثل حدوث ترسبات "كلاكيع" والتهابات وبالتالى يحدث تشوه فى العضو الذكرى.

 

جدير بالذكر أن الأجهزة التى تعمل على شد العضو الذكرى والتى اقترحت من بعض الجهات لم يثبت أنها تعمل على إطالة العضو الذكرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة