خلال ساعات.. استئناف نظر دعوى إلزام هالة فاخر بالإنفاق على حفيدتها

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 07:00 ص
خلال ساعات.. استئناف نظر دعوى إلزام هالة فاخر بالإنفاق على حفيدتها هالة فاخر
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف الدائرة 16 بمحكمة أسرة مصر الجديدة برئاسة المستشار كريم جمال، وعضوية المستشارين صلاح الشاهد وأحمد بسيونى، اليوم الثلاثاء، نظر دعوى "نفقة الأقارب"، المقامة من مطلقة نجل الفنانة هالة فاخر ضدها ونجلها ووالده "أيمن حسين صدقى"، وتطالبهم فيها بالإنفاق على ابنتها "جاسمين".

 

يذكر أن هالة حسن مطلقة نجل الفنانة هالة فاخر، تقدمت بطلب إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة ضد الفنانة هالة فاخر ونجلها حسين أيمن حسين صدقى ووالده أيمن حسين صدقى، طالبت فيه بإلزام "هالة فاخر" و"أيمن" جدى ابنتها "جاسمين"، التى تعانى من ضيق فى التنفس، بالإنفاق عليها، إلا أن هالة فاخر ونجلها ووالده تغيبوا عن حضور جلسة "التسوية"، بينما مثلت هالة بوكيل عنها، فأحال مكتب تسوية المنازعات الدعوى للمحكمة للفصل فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح المصري الاهلاوي

ليه كده يا ست هاله

مهما كانت الظروف والاحداث دي بنت ابنك وانت جدتها لازم تصرفي عليها وتا خديها في حضنك وتحسسيها بالأمان والدفء ولا انت بس حنونه في التمثيل والحقيقة لا؟؟ ولو بجزء من اعلان حتى تنالي احترام الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

Galal Afifi

لماذا كل هذا؟

لماذا كل هذا يافنانه؟ لاأعرف مدي صدق هذا الخبر ولكن لم نجد تكذيبا من طرف السيدة/هالة فاخر الفنانة ومقدمة برامج والطباخة أيضا، لماذا نقف في جانب العناد؟ لماذا لانتعاون حتي ولو لم تكن حفيدتك، الآن كلنا نتحدث ونطلب من الكل أن يكون سمحا متسامحا مع الآخر حتي ينصلح حالنا فلماذا هذا يافنانه!!!! أحيانا كما أسمع من بعض مشاهديكي أنك تتحدثي عن القيم وأيضا أعرف بعض أعمالك الفنية التي قد تتحدث عن هذا وأكثر، هل باب النجار مخلّع !!!!وليه مخلّع يافنانه؟ إدفعوا وأنتم تقدرون، ستكبر هذه الحفيده وعندها ستوجه اللوّم لك وتقول أنا كان ذنبي إيه؟ إختلفتم مع والدتي وهذا وارد في أي دين ومع أي بشر، لكن لماذا أهملتموني ولم تصرفوا عليّ بفلوس والدي التي هي من حقي!!! هل أخذتموني بذنب والدتي حتي وإن أذنبت!!أنا لاحول لي ولا قوة ومسؤلية بابا أن يهتم ويصرف ويعتني بي حسب كل الأديان السماوية. ماذا سيكون ردكم عليها يافنانة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

لو كان المرحومين فاخر فاخر - وحسين صدقى عايشين كانوا يرضوا بكده ياهاله

لن اقول شيئا

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى

الابتسامات لا تظهر فقط الا امام الكاميرا لوزوم السبوبه

خلف الكاميرا لا ترى منهم الا العبوس و القسوة

عدد الردود 0

بواسطة:

حاير

حايرر

بجد بجد حاجه غريبه اووي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة