استئناف دعوى مصروفات نجل إبراهيم سعيد المدرسية اليوم

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 04:30 ص
استئناف دعوى مصروفات نجل إبراهيم سعيد المدرسية اليوم إبراهيم سعيد
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف محكمة أسرة المعادى، اليوم الثلاثاء، نظر دعوى المصروفات المدرسية المقامة من "ابتسام كامل" الشهيرة بـ"شهد عبد الله"، زوجة إبراهيم سعيد ﻻعب الزمالك والأهلى السابق.

 

وأجلت المحكمة الدعوى فى جلستها السابقة، لتقديم المستندات والتحرى عن قيمة عقد اللاعب مع إحدى القنوات الفضائية، حيث طلب هيثم حمد الله محامى "شهد"، من المحكمة التصريح له باستخراج صورة طبق اﻷصل من عقد اللاعب مع القناة.

 

وكانت "شهد" تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات بمحكمة أسرة المعادى لتطليقها من إبراهيم سعيد طلقة بائنة خلعًا، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج بعد زواجه عرفيًا من سيدة مغربية، كما أقامت "شهد" 3 دعاوى "نفقة صغير" لابنها آدم وإثبات حضانة ومصروفات مدرسية.

 

 فى المقابل اتهم اللاعب السابق زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية وتهديده بالقتل، وأخيرًا ارتكاب الزنا، ونشر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورًا لها مع أحد الأشخاص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو دنيا النوبي

كفايه بقى

يألخي فلقتوا دماغنا . هوه مفيش عنكم غير أخبار ابراهيم سعيد وزوجاته وأولاده ياأخي ارحمونا وارحموا البني آدم اللي بياخد من وقته علشان يقرأ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة