أفراح فى الأهلى.. التتويج بكأس أفريقيا لكرة السلة .. الفوز على المصرى البورسعيدى بثلاثية.. وزفاف أحمد عادل عبد المنعم يجمع النجوم الأهلاوية

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 04:00 ص
 أفراح فى الأهلى.. التتويج بكأس أفريقيا لكرة السلة .. الفوز على المصرى البورسعيدى بثلاثية.. وزفاف أحمد عادل عبد المنعم يجمع النجوم الأهلاوية افراح الاهلى
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع رجال النادى الأهلى إسعاد الجماهير الأهلاوية، وجلب الفرحة إلى قلوبهم بالفوز المتكرر فى الألعاب المختلفة، وشهدت الفترة الأخيرة 3 أحداث هامة جالبة للسعادة فى القلعة الحمراء، وهى التتويج بالكأس الأفريقية للسلة، والفوز على المصرى البورسعيدى فى الدورى، بالإضافة إلى الاستعداد لحفل زفاف أحمد عادل عبد المنعم حارس الفريق.

التتويج بكأس افريقيا
التتويج بكأس افريقيا

 

التتويج الأفريقي بكأس السلة

توج فريق كرة السلة بالنادى الأهلى بكأس دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى بعد فوزه على ليبولو الأنجولى فى ختام البطولة الأفريقية، وفوزه على جميع منافسيه فى كل جولات البطولة، حتى أطلقت الجماهير على فريق السلة ملوك السعادة فى الأهلى.

وزير الرياضة يسلم كأس افريقيا لطارق الغنام
وزير الرياضة يسلم كأس افريقيا لطارق الغنام

 

الفوز على المصرى

مروان محسن
مروان محسن

 

حقق فريق الأهلى بقيادة حسام البدرى فوزا على المصرى البورسعيدى بقيادة حسام حسن، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريق فى إطار الجولة السادسة عشر من مسابقة الدورى، حيث أحكم الأهلي قبضته على صدارة جدول الدوري، بعد أن رفع رصيده إلى 42 نقطة وتوسيع الفارق مع المقاصة أقرب منافسيه إلى 8 نقاط كاملة ، ليؤكد الفريق الأحمر عزمه الشديد هذا الموسم على الاحتفاظ بالبطولة المحلية وعدم خروجها من الجزيرة.

 

 

 

 

 

 

زفاف أحمد عادل

فرحة حمراء جديدة يستعد لها الأهلاوية، وهى حفل زفاف أحمد عادل عبد المنعم، حارس الفريق، والذى يقام  بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور أصدقاء الملاعب وزملائه بالنادي ومجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة حسام البدري، حيث وجه الحارس الشاب الدعوة لعدد من رموز القلعة الحمراء وعلى رأسهم محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق .

 

.عقد قران احمد عادل

عقد قران احمد عادل

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة