7 لاعبين يستعدون لمغادرة الأربعة الكبار فى يناير.. متعب وأنطوى على باب الأهلى.. مايوكا ودويدار يتطلعان للهروب من "دكة" الزمالك.. المصرى يستغنى عن طلبة وحمدى.. وشريف حازم "غير مرغوب فيه" بالإسماعيلى

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 09:00 ص
7 لاعبين يستعدون لمغادرة الأربعة الكبار فى يناير.. متعب وأنطوى على باب الأهلى.. مايوكا ودويدار يتطلعان للهروب من "دكة" الزمالك.. المصرى يستغنى عن طلبة وحمدى.. وشريف حازم "غير مرغوب فيه" بالإسماعيلى عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب انتقالات يناير الشتوية المقبلة، بدأت "هوجة" الرحيل تطارد أكثر من لاعب لعدم المشاركة مع ناديه، وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية، حيث يلقى الضوء على 7 لاعبين يدرسون الرحيل من 4 أندية كبيرة هي الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري في يناير.. وإلى التفاصيل:

1_عماد متعب

يواجه عماد متعب مهاجم الأهلي المخضرم مصيرا غامضا في القلعة الحمراء، بعدما غاب عن معظم مباريات الفريق هذا الموسم ولم يُشارك إلا لدقائق قليلة في مباراتين، وهو ما جعل اللاعب يدرس  الرحيل لأحد الأندية الخارجية في يناير خاصة بعد عدم تجديد عقده.

متعب
متعب

2_جون أنطوي

على نفس درب متعب يسير الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق الذى يُعاني في الأهلي فعلاً،  وبات رحيله من النادي في يناير المقبل مسألة وقت فقط لرغبة النادي في  ضم مهاجم أجنبي بدلاً منه.

جون أنطوي
جون أنطوي

3_مايوكا

كل الطرق تؤدي في الزمالك لرحيل مايوكا بعدما تم استبعاده من حسابات الفريق خلال المباريات الماضية ويدرس الزمالك حالياً الطريقة المناسبة لفسخ عقد اللاعب.

مايوكا
مايوكا

4_أحمد دويدار

سيرحل هو الآخر عن الزمالك في يناير المقبل بعدما تم استبعاه من حسابات الجهاز الفني خلال الفترة الماضية وطلب اللاعب الرحيل من النادي واللعب في نادى آخر.

أحمد دويدار
أحمد دويدار

5_السيد حمدي

رحل من "دكة" الأهلي ليجلس كثيراً على دكة المقاصة وانتقل منها للمصري الذى حلم فيه بالمشاركة والتعبير عن نفسه من جديد، لكن هذا لم يحدث وجلس على الدكة طويلاً مع حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي ليُقرر السيد حمدي الرحيل من المصري في يناير.

السيد حمدي
السيد حمدي

6_حمادة طلبة

لا يختلف حال طلبة كثيراً عن حال السيد حمدي وقرر هو الآخر الرحيل في يناير لعدم المشاركة طوال معظم مباريات المصرى .

حمادة طلبة
حمادة طلبة

7_شريف حازم

في الإسماعيلي ..كل الطرق تؤدي إلى رحيل شريف حازم مدافع الفريق الذى ابتعد تماماً عن حسابات الجهاز الفني هناك وحتى في المباريات التى يشارك فيها لم يكن شريف حازم مُقنعاً، لذا بات الرحيل هو الحل.

شريف حازم
شريف حازم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة