أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة: ملتزمون بتقديم الدعم وأطالب الاتحادات البحث عن مصادر بديلة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 03:45 م
وزير الرياضة: ملتزمون بتقديم الدعم وأطالب الاتحادات البحث عن مصادر بديلة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال اجتماعه اليوم، بمقر الوزارة برئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ورؤساء الاتحادات الرياضية، أنه على الاتحادات الرياضية ضرورة إيجاد أساليب حديثة لتنمية مواردها المادية مع الوضع فى الاعتبار أن الحكومة ممثلة فى وزارة الرياضة ملتزمة بدعمها جميع الاتحادات.

 

ودعا وزير الرياضة إلى إرجاء المشاركة فى البطولات العربية مؤقتا خاصة أنها لا تحقق لنا مكاسب بقدر ما تتطلب من دعم مادى، وأوضح عبد العزيز أن فى معظم البطولات التى تقوم مصر بتنظيمها نخسر أموالا رغم المردود السياحى والأمنى الجيد الذى يعود على البلاد جراء تنظيم تلك البطولات.

 

وأشار الوزير أن وزارة الرياضة لديها الكثير من الالتزامات التى تقوم بها تجاه اللجنة الأوليمبية وقدامى الرياضيين والرعاية الصحية التى من المؤكد ستتطلب مضاعفة الدعم المقدم لها بسبب ارتفاع أسعر الأدوية، بالإضافة إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال إنشاء العديد من البنية التحية الرياضية والصيانة السنوية لجميع المنشآت الرياضية على مستوى محافظات الجمهورية.

 

من ناحية أخرى أبدى هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية على موافقتهم وتقديرهم لهذه الظروف الاقتصادية الراهنة، مؤكدين على ضرورة عمل أجندة رياضية لجميع الأحداث والمنافسات الرياضية عن طريق اللجنة الأوليمبية المصرية من أجل إيجاد مصادر دخل وموارد مالية اللازمة للصرف على الاتحادات الرياضية.

 

وأشاد رئيس اللجنة الأوليمبية ورؤساء الاتحاد بدور الوزارة فى دعمها السابق للجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية خلال الفترة الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م حسين علي

تنمية موارد الرياضه

ماتش مصر وغانا حصيلة ايراد الماتش تعدي ال4 مليون جنيه ؟؟لماذا نحرم الجمهور من متعة مشاهدة المباريات ؟؟وبالتالي ايرادات للانديه ؟؟وتامين المباريات مسئولية الشرطه ؟؟؟؟وتاخد حق التامين ؟؟؟والكل يكسب ؟؟؟ والكل يعيش ؟؟؟؟ وننعش الجنيه المصري ؟؟؟اللي فقد هيبته بسبب هذه الحكومه الفاشله بكل المقاييس ؟؟؟؟نريد وزراء رجال ؟؟؟؟يحترمون انفسهم ؟؟؟وعندهم غيره علي قوة عملتهم الجنيه المصري ؟؟؟؟؟؟الله يرحم ايامك ياعقده ؟؟؟؟؟محافظ البنك المركزي السابق ؟؟؟؟الجنيه كان له هيبه ؟؟؟؟والدولار لم يزيد عن 7 جنبه ؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة