محافظ البحر الأحمر: رفع درجة الاستعداد لاستقبال الزائرين بـ"رأس السنة"

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 02:11 م
محافظ البحر الأحمر: رفع درجة الاستعداد لاستقبال الزائرين بـ"رأس السنة" اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، استعداد المحافظة لاستقبال احتفالات أعياد رأس السنة، وناقش ظهر اليوم، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر خلال المجلس التنفيذى للمحافظة، بحضور كل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، رفع درجة الاستعداد لاستقبال أعياد رأس السنة الميلادية بمضاعفة عدد الأطباء والممرضين بالنوبتجيات.

 

كما أكد أن توفير أكياس الدم والأكسجين والأدوية على مدار الساعة، كما يقوم مرفق الإسعاف برفع درجة الاستعداد للتمركزات على الطرق وزيادة عدد سيارات الإسعاف بالأماكن المزدحمة مع تشكيل حملات صباحية ومسائية .

 

وشدد محافظ البحر الأحمر خلال المجلس التنفيذى على ضرورة التأكد من سلامة المواد الغذائية بالأسواق والمحلات بالمحافظة وذلك بتكثيف الحملات التموينية المكونة من مباحث التموين والصحة للمرور على أماكن بيعها، مشيرا إلى وجود عدد من التجار الاستغلاليين الذين يقوموا بعرض منتجات غذائية منتهية الصلاحية أثناء المناسبات العامة لبيعها للمواطنين.

 

وأصدر تعليماته باتخاذ إجراءات صارمة ضد تلك التجار على الفور للحفاظ على سلامة الأسر والأطفال، موجها بالمرور على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز للتأكد من كفاية المعروض مع ضرورة الدفع بالتموين لمحطات الوقود لمواكبة زيادة الإقبال من قبل زائرى المحافظة للاحتفال بهذه المناسبة .

 

وأشار إلى أن المحافظة على أتم الاستعداد لاستقبال الزائرين  للاستمتاع بجمال وسحر البحر الأحمر وجوها المعتدل وتمتع المحافظة بالأمن والأمان، حيث يتم التنسيق مع الفنادق والقرى السياحية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين الاحتفالات والخيام التى سيتم إقامتها للنزلاء للاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة