غدا.. الخطوط السعودية تبدأ عملها بمبنى الركاب 2 فى مطار القاهرة الدولى

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 02:23 م
غدا.. الخطوط السعودية تبدأ عملها بمبنى الركاب 2 فى مطار القاهرة الدولى الخطوط السعودية - أرشيفية
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتقل شركة الخطوط السعودية رسميا غدا الأربعاء لاستقبال رحلتها من مبنى 2 بمطار القاهرة الدولى على أن يكون اليوم هو آخر أيام استقبال الرحلات من مبنى 1 بالمطار، وذلك بعد تأجيل انتقالها عدة مرات بسبب أعمال تجهيزات المكاتب الخاصة بها باعتبارها أكبر مشغل لمبنى الركاب 1.

 

ومن المقرر أن تستقبل شركة الخطوط السعودية أولى رحلاتها الجوية غدا الأربعاء، بوصول أولى رحلاتها الجوية رقم 301 والقادمة من جدة فى الـ 11 من صباح غد، على أن تقلع رحلة رقم 300 متوجهة إلى جدة فى الـ12.30 مساء غد الأربعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

البناء

هذا هو الخبر الاعلامي الصحيح .. هذا هو البناء .. هذا هو نهر الخير .. من يريد ان يتحدث عن شقاق بين مصر والسعودية ياريت يحاول لو هوا شاطر يلاقي مقعد شاغر على الطائرات !!!!!! .. اما بشان الملاحظات على الواردات الزراعية من مصر ومن جميع انحاء العالم للمملكة فهذا شيئ طبيعي ويتم معالجته بتلقي الردود من الدول المصدرة .. لاداعي لزوبعات من لاشيئ .. مبروك لمصر هذا المبنى الرائع الذي لم يجد للأسف التغطية المناسبة إعلاميا ..!!!!! نظراً لتفرغ بعض الاعلام للتركيز على السلبيات .. ومبروك للخطوط السعودية التشغيل من المبنى الجديد .. وفضلا ورجاءا .. ابتعدوا عن الخنزيرة والاناضول في أي اخبار تخص البلدين الشقيقين حيث يتم صياغة الاخبار بخبث ودهاء لاثارة الإعلام المصري لان هدفهما الاكبر حدوث شرخ في العلاقات التاريخية بين مصر والمملكة وهو ما لن يحدث بعون الله ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة