تعطل إنشاء مبنى خدمات كنسى بالسلام.. ورئيس الحى: طلبنا استيفاء الشروط

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 12:37 ص
تعطل إنشاء مبنى خدمات كنسى بالسلام.. ورئيس الحى: طلبنا استيفاء الشروط المبنى المتعطل بنائه
كتبت: سارة علام وماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر حى السلام التابع لمحافظة القاهرة، كنيسة العذراء ومارمينا بمدينة السلام بضرورة إيقاف أعمال بناء مبنى خدمات تابع لها بسبب عدم الحصول على التراخيص اللازمة.

وقالت مصادر كنسية أن الأوضاع مستقرة بالمنطقة رغم خشية الأهالى التحفظ على مواد البناء، لافتة إلى أن الكنيسة تقدمت بطلب لترخيص مبنى الخدمات منذ ثلاث سنوات ولم تحصل على موافقة حتى اليوم.

من جانبه قال محمد عبد الهادى القائم بأعمال رئيس حى السلام  أن الحى أخطر الكنيسة بالفعل بإيقاف أعمال البناء، مطالبا بضرورة التقدم بطلب رسمى للحى لإنشاء مبنى الخدمات.

وأوضح فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن عودة العمل بالموقع تتطلب استيفاء بعض الشروط القانونية من بينها الحصول على موافقات رسمية لازمة للبناء فى المكان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سيوط

اسيوط

مفيش فائده الي في القلب في القلب هي الضمائر سودا يقدر احد يوقف بناء منزل مخالف مش جامع

عدد الردود 0

بواسطة:

لا تكفي ثلاث سنوات لازم 25 سنة

يعملوا ايه؟ --- ولا الخبر من مجلة ميكي

أن الكنيسة تقدمت بطلب لترخيص مبنى الخدمات منذ ثلاث سنوات ولم تحصل على موافقة حتى اليوم. من جانبه قال محمد عبد الهادى القائم بأعمال رئيس حى السلام أن الحى أخطر الكنيسة بالفعل بإيقاف أعمال البناء، مطالبا بضرورة التقدم بطلب رسمى للحى لإنشاء مبنى الخدمات.

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي حلمي حبيب المحامي

دعوة للعنف من رئيس الحي

الكنيسة تقدمت بطلب للترخيص ورئيس الحي يعرقل الاجراءات .ومن ثم فهو يهدف بمكر ودهاء الي العنف ومحاولة الهجوم علي مبني الخدمات..لماذا يتم عرقلة الترخيص منذ ثلاث سنوات ؟!!!!! ولماذا يتم اللخطار بوقف البناء وباليقين هناك الاف المخالفات وبناء بدون ترخيص يارئيس الحي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة