الجمعة، 28 أبريل 2017 08:17 ص
خالد صلاح

الخميس.. آخر موعد لنقل جميع المواقف العشوائية ببركة السبع فى المنوفية

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 07:00 ص
الخميس.. آخر موعد لنقل جميع المواقف العشوائية ببركة السبع فى المنوفية موقف سيارات - ارشيفية

المنوفية - محمود شاكر

قال المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، إنه جار العمل على نقل جميع المواقف العشوائية المنتشرة بالعديد من الأماكن لتقنين أوضاعها وتحقيق الأمان للمواطنين.

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد بيومى أن آخر موعد لنقل تلك المواقف هو يوم الخميس المقبل من أجل القضاء على أى مواقف عشوائية.

وأضاف بيومى أنه تم التنسيق مع العميد أسامة خربوش مدير مرور المنوفية والعقيد خالد محمد وكيل مرور المنوفية والرائد جودة محمد إبراهيم مدير مرور بركة السبع وتم تحديد الخميس المقبل موعدا لنقل جميع المواقف العشوائية بالمدينة. ومن المقرر نقل موقف الدبايبة وطنبشا العشوائى لمكانه المخصص له آخر طريق الثورة ببركة السبع شرق، ونقل موقف طنطا العشوائى أسفل الكوبرى العلوى ببركة السبع شرق لمكانه المخصص له بمنطقة أحمد رشدى ببركة السبع شرق.

وأكد بيومى أن خطة نقل تلك المواقف العشوائية تأتى بعد عدد من الشكاوى من المواطنين نتيجة لتواجد تلك المواقف العشوائية وعدم تقنينها.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة