هتلبسى إيه بكرة؟.. القميص لإطلالة أنيقة فى الصيف وفى الشتاء أيضاً

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟.. القميص لإطلالة أنيقة فى الصيف وفى الشتاء أيضاً ملابس الشتاء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر القميص من أهم قطع الملابس التى تحتاجها الفتيات فى دواليبهن خاصة أنه يعتبر من قطعة الملابس "الجوكر" التى يمكن استخدامها فى عدد من الإطلالات بداية من الفورمال مروراً بالسيمى فورمال وصولاً للكاجوال والسواريه، ورغم ذلك إلا أن الفتيات يعتقدن أن ارتداء القميص يصلح لفصل الصيف فقط، لكن الحقيقة أن القميص يمكن أن يكون أيضاً من أهم قطع الملابس فى فصل الشتاء، إذ يمكن استغلاله بأكثر من طريقة.

 

من أبرز الإطلالات الذى يكون القميص قطعة أساسية فيها:

 

1- يمكنك اختيار القميص المفضل لكِ وارتدائه أسفل البلوفر الثقيل، مع البنطلون الجينز والبوت لإطلالة شتوية مميزة ويمكنك الاستعانة بسكارف لأناقة زائدة.

 

القميص مع البلوفر
القميص مع البلوفر

 

2- لأن الفتيات تفضل ارتداء قطع ملابس رجالى فى فصل الشتاء تحديداً، فيمكنك ارتداء قميص أسفل الفيست مع البنطلون والبوت أو الهاف بوت أو الحذاء الرياضى، واختار الفيست المفتوح أو المغلق حسب رغبتك.

 

القميص مع الفيست
القميص مع الفيست

 

3- عادت موضة القميص الثقيل مجدداً هذا العام، ويمكن للفتيات محبى الإطلالات الكاجوال اختيار قميص ثقيل وارتداء تى شيرت أسفله وبنطلون جينز والحذاء الرياضى أو البوت.

 

 

قميص ثقيل
قميص ثقيل

 

4- الكارديجان شأنه شأن القميص يمكن ارتداءه فى الصيف أو الشتاء، وحالياً يمكنك ارتداء القميص الأنيق مع الكارديجان بالشكل الذى يعجبك، ولا تنسى البوت أو الحذاء الشتوى المغلق لتكتمل أناقتك.

 

مع الكارديجان
مع الكارديجان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة