ولا علاج لها إلا بالخارج..

طفلة بالشرقية تترقب الموت لإصابتها بمرض نادر بالقلب

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 04:00 ص
طفلة بالشرقية تترقب الموت لإصابتها بمرض نادر بالقلب الطفلة سلمى
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيون جميلة وبراءة الطفولة التى تتمثل فى كامل معانيها فى وجه طفلة محافظة الشرقية الجميلة "سلمى" إبنة الثلاثة سنوات ونصف، والتى تعانى من مرض بالقلب وتحتاج إلى عملية قلب مفتوح، وتعجز أسرتها عن علاجها.

 

يقول " إبراهيم أحمدعبد القادر" عامل ومقيم منشأة أبوعمر بالشرقية، والد "سلمى" 3 سنوات ونصف، أن الطفلة مولودة بعيب خلقى بالقلب، وبدأت رحلة علاجها منذ سنة، بعرضها على مستشفى أبو الريش بالقاهرة، وتم حجزها لمدة أسبوع، وتم فحص حالتها من قبل أطباء القلب، وأكدا أنها حالة نادرة وتحتاج إلى تغير صمام،كل 3 سنوات وأن فى حالة إجراءها العملية سوف تمثل خطورة على حياتها، وأن علاجها بالخارج.

 

وتابع والد " سلمى" ذهبت مؤخرا لمستشفى الدكتور مجدى يعقوب فى أسوان، وتم فحص حالة الطفلة من قبل الأطباء وأكدوا أنها حالة نادرة وليس لها علاج بمصر.

 

ويسطرد الأب وعيناها مليئة بالدموع من الحزن على طفلته، أن حالتها تزاد سوء كل يوم، ووزنها أصبح 10 كيلو فضلا عن ضعف عضلة القلب وأنه يقف عاجز على علاجها وهى أصبحت فى طريقها للموت ولا يقدر أن يفعل لها شيئ.

 

وناشد الأب وزير الصحة والدكتور مجدى يعقوب بفحص حالة سلمى بنفسه لإعادة لها الحياة مرة أخرى.للتواصل مع الحالة على الرقم 01005828578

 

 

 الطفلة سلمى
الطفلة سلمى

 

التقرير الطبي
التقرير الطبي

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الجديد

سلمى

ربنا يشفيكى يا سلمى يارب والله لو اكتر اعمل حاجه لاعملتها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة