أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل لا يستبعد فكرة العودة لريال مدريد مستقبلا

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 09:03 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل لا يستبعد فكرة العودة لريال مدريد مستقبلا مسعود اوزيل
كتب - هشام البلك و أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل مواجهة الجانرز فى الدوري الإنجليزى غدا أمام وستهام سلطت الصحافة الإنجليزية الأضواء على أخبار فريق أرسنال وجاءت أبرز أخبار الفريق على النحو التالى..

أوزيل لا يستبعد العودة لريال مدريد

أوزيل بقميص ريال مدريد
أوزيل بقميص ريال مدريد

أكد النجم الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزى عن سعادته بتجربته فى البريميرليج من خلال فريق كبير كأرسنال لديه جماهير مذهلة وتقدم الدعم والمؤازرة للاعبين بشكل قوى.

فى مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية قال نجم أرسنال إنه لا يستبعد العودة من جديد لفريقه السابق ريال مدريد لأن فى كرة القدم كل شىء ممكن وسنرى ما سوف يحدث فى المستقبل.

وينتهى عقد أوزيل مع أرسنال فى 2018 ويحاول النادى تجديد عقد اللاعب الأهم فى الفريق بالفترة الحالية نظرا للمستويات الرائعة التى يقدمها اللاعب رفقة الفريق منذ وصوله عام 2013 من الفريق الملكى.     

 

لاعبا أرسنال يتحديان نجم ويجان السابق

دخل لاعبا فريق أرسنال الإنجليزى أليكس تشامبرلين وروب هولدينج فى تحد للمهارات مع جيمى بولارد، لاعب وسط ويجان وهال سيتى الأسبق. 
 
ونشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية مقطع فيديو للتحدى الذى يعتمد على قيام كل لاعب بلمس الكرة مرة واحدة وتمريرها للآخر، دون أن تسقط على الأرض، على أن يقوم واحد من الثلاثة فى كل محاولة بتسديدة الكرة على المرمى من الوضع طائراً.
 
كان أرسنال ودع منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعدما خسر أمام مضيفه ساوثهامبتون بهدفين دون رد، فى مباراة دور الـ 8، والتى أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب "الإمارات". 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة