4 ألعاب مسلية أضافها "فيس بوك" لمستخدمى ماسنجر.. اعرفها

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 04:00 م
4 ألعاب مسلية أضافها "فيس بوك" لمستخدمى ماسنجر.. اعرفها فيس بوك ماسنجر
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاف تطبيق "فيس بوك ماسنجر" – ثانى أكثر تطبيق للدردشة فى العالم – العديد من المزايا مؤخرا مثل الألعاب والصور المتحركة وغيرها، ومؤخرا أعلنت الشركة عن أن بعض الألعاب التى بإمكانك منافسة أصدقائك فيها من خلال دردشة ماسنجر سيتم توفيرها حاليا فى 30 بلدا فقط وهى "النرويج، الدنمارك، سويسرا، السويد، بريطانيا العظمى، كندا، الولايات المتحدة، اليابان، هولندا، أستراليا، النمسا، لاتفيا، ألمانيا، أيرلندا، بلجيكا، نيوزيلندا، فرنسا، سنغافورة، فنلندا، هونج كونج، الاتحاد الروسى، أستونيا، تايوان، سلوفينيا، بورتوريكو، قبرص، إسرائيل، ليتوانيا، إسبانيا، وإيطاليا وفقا لما نشره موقع "phoneArena"، ونرصد لك فيما يلى أبرزها.

 

غزاة الفضاء

: هى النسخة الكلاسيكية من لعبة "shoot'em" المفضلة للاطفال والكبار، كل ما عليك هو تحريك اصبعك على الجزء السفلى من الشاشة وإطلاق النار، وهى لعبة بسيطة ومسلية، لكن مشكلتها أنك لديك محاولة واحدة.

 

Space-Invaders
Space-Invaders

 

-

 الكلمات

: لعبة مسلية لكنها تتطلب ذكاء وسرعة بديهة و تركيز كبير من أجل الوصول للحلول، فاللعبة تعتمد على حفظك للكلمات، وهى لعبة مثالية للعبها مع الاصدقاء.

 

Words-with-Friends
Words-with-Friends

 

باك مان

: من الألعاب البسيطة التى تحتاج إلى قدر كبير من التركيز للخروج من المتاهة دون الموت.

 

Pac-Man
Pac-Man

 

المكافأة "Galaga

": لعبة تشبه غزاة الفضاء لكن مع المزيد الرسومات، ستبقى لكثير من الساعات لتجتاز المستويات والفوز بدرجات عالية لتصل للمراكز المتقدمة، وكل ما عليك هو تحريك أصبعك أسفل الشاشة للتحرك فى جميع الأنحاء. 

 

Bonus-Galaga
Bonus-Galaga








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة