غادة عادل تعود لتامر مرسى بعد غياب 9 سنوات مع "عفاريت عدلى علام" للزعيم

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 07:00 م
غادة عادل تعود لتامر مرسى بعد غياب 9 سنوات مع "عفاريت عدلى علام" للزعيم غادة عادل وتامر مرسى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن تعاقد النجمة غادة عادل مع المنتج تامر مرسى على مسلسل "عفاريت عدلى علام"، للنجم الكبير عادل إمام، المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، التعاون الأول بين "غادة"ومالك شركة "سينرجى"، لكن غادة كانت بطلة ثانى مشاريع "مرسى" فى عالم الإنتاج الدرامى من خلال مسلسل "قلب ميت"، من بطولة شريف منير، وتأليف أحمد عبد الفتاح، للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة، الذى عرض فى رمضان 2008، وتصدر وقتها نسب المشاهدة والمتابعة، وجسدت "غادة" من خلال المسلسل أحد أبرز أدوارها، بشخصية "بسمة" بائعة الشاى، والتى فتحت أبواب البطولة المطلقة لها فى المواسم الرمضانية التالية.

 

وتأتى هذا العام غادة لتقف أمام الزعيم عادل إمام برعاية المنتج تامر مرسى فى موسم دراما رمضان 2017، لتقدم شخصية جديدة ومختلفة عن بائعة الشاى، وهى لفتاة أرستقراطية.

 

وقال المنتج تامر مرسى إن غادة عادل نجمة بكل المقاييس، ودائما ننتظر السيناريو المناسب الذى يتيح لشركة "سينرجى" تكرار التعاون معها، وهو ماحدث من خلال حلقات مسلسل "عفاريت عدلى علام".

 

ويشهد هذا العمل التعاون الأول بين النجم الكبير عادل إمام والنجمة غادة عادل سواء على مستوى الدراما التليفزيونية أو الشاشة الفضية، ومن المقرر أن يبدأ الزعيم تصوير المسلسل منتصف ديسمبر الحالى، ليكون العمل جاهزا للعرض خلال موسم رمضان المقبل.

 

يذكر أن مسلسل "عفاريت عدلى علام" يشهد التعاون السادس بين النجم الكبير عادل إمام والمنتج تامر مرسى فى عالم الدراما التليفزيوينة، والمسلسل من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.

 

غادة عادل وتامر مرسى (1)
غادة عادل وتامر مرسى بعد التعاقد على مسلسل "عفاريت عدلى علام" للزعيم عادل إمام

 

غادة عادل وتامر مرسى (2)
غادة عادل وتامر مرسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة