ضبط 195 ألف سرنجة مستعملة قبل إعادة تدويرها وبيعها فى القليوبية

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 10:18 ص
ضبط 195 ألف سرنجة مستعملة قبل إعادة تدويرها وبيعها فى القليوبية مستلزمات طبية - أرشيفية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شنت الإدارة الصحية ببنها بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة تفتيشية على الصيدليات وشركات المستلزمات الطبية، برئاسة الدكتورة نشوى سنوسى مدير التفتيش الصيدلى والدكتورة دعاء فرجانى و بكري سعيد بإدارة كفر شكر، وأسفرت الحملة عن ضبط شركة للمستلزمات الطبية بشارع كلية العلوم ببنها، ومخزن تابع لها و غير مرخص بناحية المنشية الصغرى بكفر شكر. 
 
تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية، واللواء الدكتور اشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية إخطار، يفيد قيام حملة برئاسة النقيب محمد الشربيني وملازم أول اسامة جلال من مباحث التموين، بتفتيش مخزن الشركة وتم العثور على 120 جهاز استنشاق أطفال منتهى الصلاحية، و100 كرتونة محلول " ملح وجلوكوز" وكرتونة بها شرائط قياس سكر، و195ألف سرنجة تستخدم فى تخديرالعمود الفقرى منتهية الصلاحية، ويعاد تدويرها وبيعها مرة أخرى وتم ضبط مستلزمات أخرى عبارة عن قطن جوانتيات وحفاضات كبار السن وأطفال ومسحة كحولية ومناديل وشرائط منع حمل اكسبير وحبوب منع حمل تابعة لوزارة الصحة.
 
 
بمراجعة المضبوطات تبين أن صاحب الشركة والمخزن  ويدعى "م.ع" يعيد تدوير وتعبئة مستلزمات طبية منتهية الصلاحية ويتم وضع علامة تجارية معروفة وبيعها بتاريخ جديد، مما يعد غشا تجاريا وخطر داهم يهدد حياة المواطنين، وتحرر المحضر اللازم عن طريق مباحث التموين وتولت النيابة التحقيق.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

.... هل هناك سلوك اجرامي اكثر من هذا ..انه اكثر ايذاءا من الاتجار في المخدرات .او السرقه .او الرشوه .او اى منكر آخر ..فماهى عقوبة هذه الجريمه في القانون المصري .هل ترتقي عقوبة هذه الجريمه كعقوبة الاتجار في المخدرات .....لاأعتقد ذلك .....حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يقدم على عمل من هذا القبيل وهو يعلم انه يؤذي بني وطنه أشد الأذى ....ليس لها من دون الله كاشفه ......استقيمو يرحمكم الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

ي

كل الشكر

كل الشكر لرجال الحملة ونتمنى أن تكون هناك رقابة على الصيدليات لأننا سكان هذا الحى نعانى من الصيدليات الموجودة به والتى تبيع لنا الدواء بأسعار سياحية وترفض الترجيع أو الإستبدال لأى شىء تم بيعه --- من يومين اشتريت عدد 2 محلول كلوريد الصوديوم 0.9% من صيدلية إيناس محمد فى مواجهة كلية العلوم بسعر 39 جنيه للعبوة الواحدة وعرفت بعد كدة أنها تباع فى الصيدليات الأخرى أرخص من ذلك بكثير وعندما ذهبت لإرجاعها بعد مضى يوم واحد وهى بحالتها كما أشتريتها رفض إرجاعها أو حتى استبدالها بمنتجات تجميلية ورغم اننى لم أضايقه تهجم على بالسباب .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لك الله يا شعب مصر

اين اعضاء البرطمان من تعديل القوانين الخاصه بالغش فى الغذاء والمشرب والدواء بحيث تكون رادعه لجرم الفعل بدلا من الظهور على قنوات التوك شو لمساندة الحكومه الفاشله

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى الغاضب

الغش التجارى ليست التهمة بل هى جريمة قتل وتخريب صحة شعب وتستحق قضاء عسكرى

محاكمات عسكرية بتهمة الخيانة العظمى وقتل المصريين العقوبة هى الاعدام الاعدام الاعدام مصادرة اموال واملاك هذا القاتل هو وكل افراد اسرتة

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

جريمة القتل العمد لفرد واحد ......... العقاب الشنق ..................وقتل الاف ماهوه العقاب

كام جريمة عملها .............. الغش ............. التزوير .............الكسب غير المشروع .........التهرب الضريبي ............ تعمد نقل مرض مزمن للمجتمع ............. قتل غير متعمد ..............العقاب هنا يكون مصادرة اموالة ... وقتله تعزيرا في ميدان عام ......... ومن هنا يستقيم كل من تسول له نفسة فعل شئ من هذا القبيل

عدد الردود 0

بواسطة:

البس ياشعب عشان خارجين !! الحكومه بتصادر جميع المحاليل والسرنجات السليمه وتنزلهم بسعر جديد!!

البس ياشعب عشان خارجين !! الحكومه بتصادر جميع المحاليل والسرنجات السليمه وتنزلهم بسعر جديد!!

البس ياشعب عشان خارجين !! الحكومه بتصادر جميع المحاليل والسرنجات السليمه وتنزلهم بسعر جديد!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة