بالفيديو.. مواطن لمحافظ بورسعيد:"السكر بـ14 جنيه والغضبان: أنت إخوانى

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 09:53 م
بالفيديو.. مواطن لمحافظ بورسعيد:"السكر بـ14 جنيه والغضبان: أنت إخوانى
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


مواطن لمحافظ بورسعيد:"السكر بـ14 جنيه والغضبان... by youm7

 

اشتكى مواطن بورسعيدى لمحافظ بورسعيد من غلاء السكر، خلال جولة له اليوم الجمعة بقوله أن الكيلو أصبح سعره 14 جنيها، فرد عليه المحافظ قائلا: أنت إخواني، مشددا على أن الكيلو يباع ب7 جنيهات فقط، وكلف مجدى الخضر وكيل مديرية التموين ببورسعيد باصطحاب المواطن إلى أحد الأسواق الذي يباع فيه السكر بذلك السعر.

وأكد المواطن أن ما  قاله جاء بناءا علي شرائه السكر من أحد المحال التجارية ، وقال إنه لم يكن يعرف هذا المكان الذي اصطحبه فيه وكيل مديرية التموين.

يذكر انه كان قد وجه مواطن بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، شكواه للمحافظ اللواء عادل الغضبان، من ارتفاع سعر كيلو السكر، فرد المحافظ قائلًا:"الراجل ده اخوان".

واستوقف أحد المواطنين المحافظ عقب أداءه صلاة الجمعة بمسجد المجمع الاسلامي بمدينة بورفؤاد قائلاً له: كل يوم أذهب لشراء كيلو سكر فأجد زيادة جنيه علي سعره، واشتريته بالأمس بـ14 جنيه"، وتشاجرت مع البائع بسبب ذلك" ، فأمسك محافظ بورسعيد بيده قائلًا لمرافقيه: والمصحف ما أنا سايبه، صور وخليك معاه علشان ده اخوان، ده والله إخواني لأن كيلو السكر عندنا بـ7 جنيه"، مطالبًا مجدي الخضر، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية باصطحابه للبائع الذي اشتري منه كيلو السكر بـ14 جنيه".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

السكر مش موجود في البقالات

موجود فقط في السوبر ماركت الكبيرة والجميعات الاستهلاكية والتموين لكن تعالى كده انزل في اي بقاله في مدينه السلام واسال عليه شوف هيقولك ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

انا جبتة ب 11 من الشروق ميدان النهضة

فوق فى مدينة الشروق ب 11 جنية من اسبوع جبتة من ميدان النهضة ,دة محافظ تعبان فعلا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يكون في عونك وعوننا جميعا..

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يكون في عونك وعوننا جميعا..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نكتة

دة محافظ نكتة مينفعش يكون محافظ

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

حظوظ

طول عمر بورسعيد محظوظه والاسعار فيها اقل من كل المحافظات لان السكر فى الاسكندريه بسعر 15جنيها لو وجدته اصلا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

انفخوه لو كان اخوانى صحيح حتى لو كان السكر ب 100 جنيه

****************

عدد الردود 0

بواسطة:

مهند

السكر فى الجمعيات لايباع الا بالبطاقة التموينية

واالة انا دخلت جمعية استهلاكية لقيت السكر حبيت اشترى 2 كيلو رفضوا وقالوا دة بالبطاقة التمونية واللى معندوش بطاقة تموينية لا ياخد سكر

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

عليه العوض ...

بداية أنا مش اخواني ... وحتي بعد فترة رئاسة السيسي لن يتمكن الخرفان من الوصول للحكم لأنهم سقطوا في مزبلة التاريخ للأبد فكل افعالهم تنم علي اتهم خوارج من الممكن ان يبيعوا اعراضهم من اجل الوصول الي كرسي الحكم ... ولكن ليس معني ذلك ان أؤيد هذا المسئول الساذج وأكدب المواطن الذي قال وصل كيلو السكر الي 14 جنيه ... فالمكان الذي ذهبوا اليه وهو يعرض السكر عارفين تماما ان المحافظ موجود بل انهم كانوا في انتظاره وعارفين انه سوف يمر عليهم لعرض السكر للآيحاء بأنه ليس هناك ازمه ... بل اكاد ــ وأقسم بالله ما انا بمازح ــ اكاد اشك ان المواطن الذي يشكو معهم وداخل في نفس التمثيليه الهابطه التي رأيناها ... وهل ذهب بنا الي الوقوف علي مشارف الهلاك سوي سذاجة المسئولين وتهوين الأمر والكذب وتجميل الواقع القبيح ... ماذا سيحدث لو ان المسئول اعترف بأن هناك مشكله ويجب الصبر والوقوف معا من اجل حلها ... هل جاءت علي هذه المشكله ... فالمصريين طول عمرهم صابرين علي هذه الأزمات التي لا تنتهي لأن القائمين علي حلها جهله وغير اهلا لحلها ... لماذا ايها المسئول تحاول الضحك علي البسطاء من شعب مصر بتمثيليه هابطه مثل هذه ... المسئوليه امانه والكدب والتدليس سوف تحاسب عليهما امام الخالق العظيم لأنك في موقع مسئول وأقرأ عن سيدنا عمر رضي الله عنه الذي كان لاينام من ثقل الهموم التي تجلبها له المسئوليه ... لقد ارهقنا انفسنا هباءا في نقد هؤلاء الجالسون فوق الكراسي كالأوثان لاتفعل ولاتتحرك لأن الأمر خارج عن قدراتها وامكاناتها ... اتحدي ان يكون هذا المحافظ قد لقي اي مشكله تمونيه في منزله مهما تعقدت الأمور ... هؤلاء يعيشون بمنطق نفسي ثم نفسي ... ربنا يعوض علي الغلابه ... ملحوظه تعليق رقم 1 لايخص البرنس .

عدد الردود 0

بواسطة:

ام محمد

لو موجود فهو يباع باربعة عشر جنيه والله العظيم

والله العظيم انا اشتريت كيلو سكر بـ 11 جنيه منذ ثلاثة اسابيع واخر مرة اشتريته بـ 14 جنيه من نفس السوبر ماركت في دمياط الجديدة منذ اسبوع بعد ما مكثت يومين كاملين بدون ملعقة سكر في البيت

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أنا

اشتريته فى المنيا اللى مفروض انها بلد السكر بسعر 15 جنيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة