مروان محسن يتحدث عن أول أهدافه مع الأهلي ودور البدرى

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 12:54 م
مروان محسن يتحدث عن أول أهدافه مع الأهلي ودور البدرى مروان محسن
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مروان محسن، مهاجم الفريق الأول بالأهلي، سعادة كبيرة بهدفه الأول مع الأهلي الذى أحرزه فى بداية لقاء المصرى أمس "الأحد" فى الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز والذى انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدف.

مروان محسن يؤكد أن الهدف توفيق من الله

وقال مروان محسن، إن الهدف الذى سجله فى شباك النادى الساحلى توفيق من الله أولًا، وترجمة لمجهود الفريق بأكمله، خاصة أن الجميع بذل مجهودًا كبيرًا فى المباراة التى جاءت أمام منافس قوى ويملك جهازًا فنيأ جيدًا، ومجموعة من اللاعبين المميزين، مشيرا إلى أن تسجيله للأهداف هو دوره كمهاجم، ويسعى لتحقيق ذلك فى كل المباريات ولكنه يحتاج لبعض التوفيق.

مروان محسن يشكر البدرى

ووجه مروان محسن الشكر لحسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على ثقته ودعمه الدائم له فى التدريبات والمباريات خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه لا يبحث عن ألقاب شخصية وأن كل ما يشغله هو مصلحة الفريق، وأن يفوز الأهلي بالبطولات التى يشارك فيها ويكون له دور فى هذه الانتصارات.

الأهلي يفقد مروان محسن أمام الألومنيوم

وتأكد غياب مروان محسن عن مباراة فريقه القادمة أمام الألومنيوم الخميس المقبل بدور الـ32 فى بطولة كأس مصر بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة المصرى بالدورى، ويفاضل حسام البدرى بين الثلاثى عمرو جمال وعماد متعب ومحمد حمدى زكى للاستعانة بأحدهم فى هجوما القلعة الحمراء خلال هذه المواجهة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة