محافظ البحر الأحمر يتفقد مواقع تطوير مشروعات مدينة الغردقة

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 02:21 م
محافظ البحر الأحمر يتفقد مواقع تطوير مشروعات مدينة الغردقة جانب من جولة المحافظ على مشاريع التطوير بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم الإثنين بجولة على مراحل التطوير المختلفة التى تشهدها مدينة الغردقة بمناطقها المختلفة حيث بدأ المحافظ جولته بتفقد عملية التطوير بطريق المطار.
 
وأكد المحافظ على مسئولى التطوير علي سرعة الإنتهاء من اعمال التطوير والتجميل بالطريق ، مشيرا إلي أن الهدف من هذه الأعمال هو تحسين الصورة البصرية للمدينة الساحلية ، وظهور الغردقة بالمظهر الجمالي اللائق بكونها احد اهم المقاصد السياحية المصرية .
 
كما تابع  محافظ البحر الأحمر من خلال  لجنة مكونة من ادارة الازمات والإدارة العامة للمياه الجوفية أعمال أنشاء سد وادى فالق السهل بنطاق مدينة الغردقة لحماية المدينة من السيول غرب المدينة والذى ينشأ بتكلفة 15 مليون جنية .
 
أكد المحافظ علي إتباع الإجراءات اللازمة لمواجهة السيول بالمنطقة حال حدوثها ، مشيرا إلي أن البحر الأحمر تبذل قصاري جهدها لمواجهة اخطار السيول بكافة مدنها . 
 
وشملت الجولة الذى قام بها  اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر أعمال التطوير من رصف الطرق بمنطقة الكوثر  علي سرعة الانتهاء من اعمال الرصف بالمنطقة ، مشددا علي مراعاة الالتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالية حتي يتم الاستفادة من الطريق اطول مدة ممكنة ، مشيرا الي ان الهدف من هذه الاعمال هو تحسين الصورة البصرية للمدينة الساحلية . 
 
 
اعمال انشاء سد وادى فالق غرب الغردقة
اعمال انشاء سد وادى فالق غرب الغردقة

جانب من جولة المحافظ على مشاريع التطوير بالغردقة
جانب من جولة المحافظ على مشاريع التطوير بالغردقة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة