قمة الزمالك والأهلى فى موعدها بعد رفض الزمالك وضيق وقت الدورى.. مخاطبة الجهات الأمنية لتحديد ملعب المباراة واتجاه لاختيار بتروسبورت.. وتحذير من تكرار سيناريو التواجد الجماهيرى فى لقاء المصرى الأخير

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 04:41 م
قمة الزمالك والأهلى فى موعدها بعد رفض الزمالك وضيق وقت الدورى.. مخاطبة الجهات الأمنية لتحديد ملعب المباراة واتجاه لاختيار بتروسبورت.. وتحذير من تكرار سيناريو التواجد الجماهيرى فى لقاء المصرى الأخير الزمالك والأهلى والمنتخب
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الأزمة التى نشبت خلال الفترة الأخيرة حول تأجيل قمة الدورى التى تجمع الزمالك والأهلى، بعد قرار اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة إقامة المباراة فى موعدها يوم 29 ديسمبر من الشهر الجارى، فى الجولة الـ 17 للدورى الممتاز.

 

1-الجبلاية والزمالك وراء إقامة القمة فى موعدها

قرر اتحاد الكرة إقامة قمة الزمالك والأهلى 29 ديسمبر فى موعدها دون أى تأجيل، وذلك نظراً لضيق الوقت ورغبة المجلس فى إنهاء المسابقة فى شهر يونيو المقبل، إلى جانب تحفظ رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور على تأجيل اللقاء ورغبته فى مواجهة الأهلى.

كان هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب قد طلب تأجيل مباراة الزمالك والأهلى خوفاً من تعرض اللاعبين الدوليين للإجهاد أو الإصابات قبل المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، إلى جانب التخوف من حدوث أى أزمات بين لاعبى القطبين قبل معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه 1 يناير.

 

2-مخاطبة الجهات الأمنية لتحديد ملعب القمة والجبلاية تحدد بتروسبورت

كشف عامر حسين، رئيس لجنة مسابقات الدورى الممتاز، أنه تم إخطار الجهات الأمنية بإقامة مباراة الزمالك والأهلى يوم 29 ديسمبر على استاد بتروسبورت، باعتباره ملعب الزمالك، وينتظر مسئولو لجنة المسابقات الموافقة النهائية من الجهات الأمنية على إقامة مباراة الزمالك والأهلى باستاد بتروسبورت أو نقلها لملعب آخر.

 

3-توصية باستبعاد الجماهير وعدم تكرار سيناريو مباراة المصرى

تقدم عامر حسين بتوصية لمجلس الجبلاية، من أجل تحجيم أعداد الحضور فى المباراة الجماهيرية الكبيرة فى الدورى أو كأس مصر، و تضمنت التوصية التى تقدم بها عامر حسين بحضور 15 فردا من أعضاء مجلس إدارة الناديين فقط وإرسال الأسماء إلى مجلس الجبلاية والجهات الأمنية إلى جانب حضور 50 إعلاميا و30 مصورا بكارنيهات معتمدة.

كما تضمنت التوصية التحذير من حدوث أى أزمات فى الفترة المقبلة وتحديداً قمة الزمالك والأهلى خاصة بعد تواجد أعداد كبيرة من الجماهير فى مباراة الأهلى والمصرى، محذراً من أى أزمات قبل مباراة الزمالك والأهلى المقرر لها 29 ديسمبر من الشهر الجارى ضمن مواجهات الأسبوع الـ15 للدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة