علاطلان وراء سرقة 19 جهاز كمبيوتر و6 آلاف ريال من شركة بالنزهة

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 11:43 ص
علاطلان وراء سرقة 19 جهاز كمبيوتر و6 آلاف ريال من شركة بالنزهة المتهمان وأمامهم المسروقات
كتب إبراهيم أحمد – أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث قسم شرطة النزهة، من القبض على عاطلين، لاتهامهما بسرقة أجهزة كمبيوتر وأموال من شركة خاصة، بعدما كسرا الشباك، وتسللا منه، واستوليا على ما بداخل الشركة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من  خالد .م.س. 46 سنة مهندس ومقيم دائرة قسم شرطة السلام أول ، يفيد فيه باكتشافه كسر زجاج نافذة مطبخ الشركة و سرقة 19 جهاز كمبيوتر " لاب توب " ، شيك بنكي ، ومبلغ 6000 ريال سعودي ، ومجموعة من الأوراق الخاصة بالشركة عن طريق كسر شباك المنور المطل على العقار ولم يتهم  أو يشتبه في احد.

 وعلى الفور تم وضع خطة بحث، وتمكن رجال مباحث القسم من كشف ملابسات الواقعة والتوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من محمد.ع.ح. 20 سنة عاطل، وأحمد.م. 20 سنة عاطل.

وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما بمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة  وأضاف الأول بسابقة عمله بالشركة وتم فصله  منذ حوالي شهر لاتهامه بسرقة هاتف محمول من داخل الشركة واستعان بالمتهم الثاني لمساعدته في ارتكاب الواقعة  بأسلوب " التسلق ".

   كما تم بإرشادهما ضبط 19 جهاز لاب توب ، ومبلغ  24900 جنيه مصري بمسكنها، عقب قيامهما بتحويل المبلغ المستولى عليه بالريال السعودي للجنيه المصري، وباستدعاء المجني عليه تعرف على  المسروقات واتهمهما بإرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة