بالفيديو.. جامعة بنها تبحث التعاون مع جامعة روما الإيطالبة فى مجال الجيولوجيا

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 09:46 ص
بالفيديو.. جامعة بنها تبحث التعاون مع جامعة روما الإيطالبة فى مجال الجيولوجيا نائب رئيس جامعة بنها يستقبل أستاذ بجامعة روما لبحث سبل التعاون
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استقبل الدكتور هشام أبو العينين، نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور "داريو دلبوفالو" الأستاذ بجامعة روما بإيطاليا، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجامعتين فى مجال الجيولوجيا.

 

حضر اللقاء الدكتور عبد العظيم مهنا، عميد كلية العلوم، والدكتور باسم زهير الأستاذ بقسم الجيولوجيا بالكلية، وقال الدكتور هشام أبو العينين إن الزيارة تأتى فى إطار التعاون والزيارات وآفاق التبادل الطلابى لدراسة خصائص الصخور المستخدمة فى الحضارة القديمة سواء كانت فرعونية أو بيزنطية.

 

وأشار أبو العينين إلى أن الجامعة تسعى إلى الحصول على تمويل من الاتحاد الأوروبى من خلال التقدم بأبحاث ومشروعات بحثية مشتركة فى مجال الجيولوجيا والفنون التطبيقية، مضيفا أن هذه الزيارة تأتى وفق الزيارات الحقلية للأبحاث المشتركة فى مجال الجيولوجيا والتعدين

 

وأضاف نائب رئيس جامعة بنها أن الدكتور "داريو دلبوفالو" سوف يقوم بإلقاء محاضرة فى كلية العلوم ببنها لطلاب قسم الجيولوجيا بالكلية، مشيرا إلى أن الأستاذ الإيطالى سوف يقوم أيضا بعمل حقلى وإجراء بحوث جيولوجية فى منطقة جبل أم الطيور الفوقانى بجنوب الصحراء الشرقية بالاشتراك مع أعضاء الفريق البحثى بكلية العلوم.

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

قيادات جامعة بنها مع الوفد الايطالي
قيادات جامعة بنها مع الوفد الإيطالي








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة