المقاصة يضرب التعدين برباعية "فوافى والشيخ وتراورى"

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 05:12 م
المقاصة يضرب التعدين برباعية "فوافى والشيخ وتراورى" المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز المقاصة على  النصر للتعدين بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى العام، أحرز الأهداف المدغشقرى بولان فوافى هدفين وأحمد الشيخ وايريك تراورى هدف لكل منهما.

بهذا الفوز وصل المقاصة للنقطة 37 في المركز الثاني فيما توقف رصيد التعدين عند 9 نقاط في المركز السادس عشر.

واستحوذ المقاصة علي مجريات اللقاء وفرض أسلوبه علي مجريات اللقاء حتى تمكن فوافى من ترجمة السيطرة إلى هدف التقدم في الدقيقة 16 من عمر اللقاء بعد متابعته لكرة عرضية سددها بيسراه في المرمى.

واستمر استحواذ المقاصة بعد إحراز هدف التقدم حتى تمكن فوافةى من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 35 من هجمة منظمة، واستمرت وتيرة اللعب علي نفس الحال حتى نهاية الشوط الأول بتقدم المقاصة بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني لم يقدم التعدين المستوي الذي يساعده على تعديل النتيجة وجاءت غالبية محاولاته بدون خطورة علي مرمى المقاصة، وفي الدقيقة 65 خرج محمود حمدى حارس المقاصة للإصابة ونزل محمد كوكو بدلا منه.

وأهدر أحمد الشيخ لاعب المقاصة فرصة تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 74 من عمر المباراة ، بعدما أضاع ركلة جزاء تحصل عليها بعد عرقلته داخل المنطقة.

وأضاف أحمد الشيخ لهدف الثالث للمقاصة في الدقيقة 90 من عمر المباراة قبل أن سحرز ايريك تراورى الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت بدئل الضائع وينتهي اللقاء بفوز الفريق الفيومي بثلاثية نظيفة.

 

هدف المقاصة الأول:

هدف المقاصة الثانى:

هدف المقاصة الثالث:

هدف المقاصة الرابع:

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة