القبض على سائق وعامل لقتلهم سائق توك توك وسرقته فى دار السلام

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 07:36 ص
القبض على سائق وعامل لقتلهم سائق توك توك وسرقته فى دار السلام المتهمين بقتل سائق التوك توك بدار السلام
كتب ابراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة فى كشف لغز جريمة قتل بشعة شهدتها منطقة دار السلام، وتمكنا من ضبط سائق ميكروباص وعامل تسببا فى قتل وسرقة سائق توك توك بدائرة القسم.  

 

تفاصيل الجريمة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة الخليفة، بلاغ من خالد محمد فرج، وشقيقه ممدوح محمد فرج، يفيد بتعرض شقيقهما أحمد محمد فرج 17 سنة سائق توك توك، لحادث تصادم بالتوك توك مع سيارة ميكروباص مجهولة، نتج عن ذلك حدوث إصابته بجروح قطعية بالوجه وكدمات بالرأس، نقل على إثرها إلى مستشفى الروضة، و وورد تقرير من المستشفى يفيد بوفاة شقيقهما نتيجة نزيف بالمخ وارتشاح هوائي بالرئتين، وقررا المبلغان باشتباههما جنائيا بوفاة شقيقهما، وأضافا بعدم عثورهما على التوك توك وهاتف المحمول وأنهما يشتبهان في سرقتهما.

 

وجه اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ومن خلال التحريات، بسرعة تشكيل فريق بحث، نجح فى التوصل إلى مرتكبى الواقعة، وهم، " ح . ر . ح" وشهرته "كابو" 21 سنة سائق، و "ا . ص . م " وشهرته " أبو الليف " 24 سنة عامل.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حيث أقروا بأنهما خططا لسرقة إحدى الدراجات البخارية " توك توك " كرها عن قائدها، وفى سبيل ذلك توجها واستقلا الدراجة قيادة المجنى عليه من دائرة قسم شرطة دار السلام، بدعوى توصيلهما لمنطقة خلف المجزر الآلى، وما أن وصلا للمكان المشار إليه استغلا هدوء المنطقة من المارة وقام المتهم الأول بدفع المجنى عليه خارج التوك توك، ثم قاما بالاستيلاء على هاتفه المحمول وسحب الدراجة من منطقة المقابر.

 

كما أضافا بقيامهما الجريمة بالاستعانة بكل من " ا . ص . م " 21 سنة عاطل، و"م . ن . ال" 19 سنة عاطل، و"م .م. م " 17 سنة عامل خردة، وذلك للتصرف في التوك توك المستولى عليه بالبيع مقابل مبلغ ألف جنية لكلا من الثالث والرابع ومائه جنية للخامس، حيث توجه المتهم الأول صحبتهم  إلى منطقه كفر برناشت بالعياط، وقاموا بتصريف التوك توك مقابل مبلغ 6500 جنيه لدى عميلهم "ع . ال .  م " 42 سنة بدون عمل.

 

كما أضاف كلا من الرابع والخامس بقيام المتهم الأول بالتخلص من الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه بإلقائه من أعلى كوبرى المنيب خشية ضبطه بحوزته، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ما سبق، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة