الأجهزة الأمنية تعيد طفل لأسرته بعد اختطافه من قبل أبناء عمومته

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 04:32 م
الأجهزة الأمنية تعيد طفل لأسرته بعد اختطافه من قبل أبناء عمومته اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من إعادة طفل لأسرته بعد اختطافه من قبل ابناء عمومه لوالده.

 

كان اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، تلقي إخطاراً من المقدم أحمد صلاح رئيس مباحث مركز المنيا، بتلقيه بلاغاً من مصطفى محمد 25 سنه، فلاح، ومقيم بدائرة المركز بإختفاء نجله إبراهيم، في ظروف غامضه، ورجح أنه تم خطفه من أمام المنزل.

 

انتقلت قيادات المديرية وإدارة البحث وعلي رأسهم اللواء محمود عفيفي مدير المباحث بالمديرية والعميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، وبسؤال المبلغ قرر أنه اثناء قيام نجله إبراهيم باللهو أمام المنزل فوجي بإختفائه.

وأضاف بورود اتصال تليفونى على هاتفه ومطالبته بدفع فديه ماليه مقابل إطلاق سراحه.

 

ونظراً لما تمثله الواقعة من خطورة إجراميه تمثلت في التعدى الصارخ على النفس والمال، وجه مدير الأمن بكشف ملابسات الواقعة وإعادة الطفل لأسرته، وأسفرت جهود البحث أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشقاء من أبناء عمومة والد المجني عليه، وهم أسامه ع 27 ترزي، وأحمد 24 سنه نقاش، وشاديه 32 سنه ربه منزل، مقيمة بجزيرة كدوان.

 

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته بالتحريات اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع شقيقه المتهم الثانى، وإخفاء الطفل طرف شقيقتهما المتهمة الثالثة، مشيرين إلى أن الخطف كان بغرض الحصول على فدية مالية.

 

وكلف مدير الأمن، إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشه المتهمين للوقوف على إبعاد نشطهم الإجرامى والتحفظ عليهم وعرضهم على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة