هانى عزب: "تامر حسنى أكتر مطرب بيغنى برة مصر..ومحمد رمضان مبيخفش من الحسد"

الأحد، 18 ديسمبر 2016 10:47 م
هانى عزب: "تامر حسنى أكتر مطرب بيغنى برة مصر..ومحمد رمضان مبيخفش من الحسد" هانى عزب والمذيعة أميرة نور
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الزميل هانى عزب، اليوم الأحد، ضيفا على المذيعة أميرة نور، فى برنامجها "شارع الفن" على إذاعة "نغم إف.إم"، لتلخيص الأحداث الفنية فى 2016 ، والكشف عن الأعمال الفنية بالعام الجديد، سواء فى الدراما أو السينما.

وقال هانى عزب إن الأحداث السينمائية عديدة فى 2016 وكانت هناك منافسة قوية بين النجوم، فأكثر من عمل حقق نجاحا جماهيرا مثل "لف ودوران" للنجم أحمد حلمى والإيرادات الكبيرة التى حققها وصلت إلى ما يقرب من 40 مليون جنيه، وأعادت "حلمى" من جديد لقمة شباك التذاكر، إضافة إلى نجاح "جحيم فى الهند"، و"هيبتنا"، و"من 30 سنة".

هاني عزب
هاني عزب عقب الحلقة

هانى عزب تحدث عن النجاح الذى حققه تامر حسنى خلال العام وأنه من أكثر المطربين المطلوبين للغناء خارج مصر، وظهر ذلك واضحا عقب طرحه ألبوم "عمرى ابتدا"، كما وصف محمد حماقى بأنه "مزيكاتى" ويستطيع أن يصنع مزيكا تعيش لسنوات، والدليل حصوله على جائزة أفضل مطرب فى الشرق الأوسط مؤخرا، وحقق كليبه "ما بلاش" نجاحا كبيرا.

هانى عزب بصحبة أميرة نور
هانى عزب بصحبة أميرة نور

أما عن نجاح محمد رمضان فقال هانى عزب، إن الممثل الشاب استطاع أن يجعل نفسه ضمن قائمة كبار النجوم بسبب إخلاصه وحبه وعطائه للفن، والدليل أنه وقع على أكثر من 11 عملا فنيا ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، إذ أن "رمضان" لا يرغب فى الحصول على الراحلة ودائما يدخل عملا تلو الآخر، وأصبح كبار المخرجين يسعون للعمل معه، لافتا إلى أنه يعلن عن أعماله بكل وضوح ولا يخشى الحسد.

هانى عزب والمذيعة أميرة نور
هانى عزب والمذيعة أميرة نور
 
هانى عزب وأميرة نور عقب الحلقة
هانى عزب وأميرة نور عقب الحلقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة