بالفيديو.. احتفالات جنونية كتبت نجومية كهربا فى الدورى السعودى

الأحد، 18 ديسمبر 2016 10:30 ص
بالفيديو.. احتفالات جنونية كتبت نجومية كهربا فى الدورى السعودى كهربا والاحتفالات "المجنونة"
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذ النجم المصرى محمود عبد المنعم كهربا وعده لجماهير فريق الاتحاد السعودى، عندما أكد لهم فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه سيفاجئهم فى كل جولة باحتفال جديد عقب تسجيله لأى هدف، وهو ما فعله اليوم عندما احتفل بطريقة جنونية عقب هدفه فى مرمى الفتح

 

ووقع كهربا على الهدف الأول للعميد فى مرمى الفتح، خلال المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة 13 من الدورى السعودى، ليقود الاتحاد للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واحتفل بطريقة جنونية عقب تسجيل الهدف.

 
المثير أن كهربا أكمل "جنونه" برقصة شعبية بالعصا عقب نهاية المباراة، أمام الجماهير التى تفاعلت معه كثيراً، ولكن لم يكن هذا هو أول احتفال غريب له بعد تسجيل للأهداف، وهذا ما نرصده فى التقرير التالى..
 
 

فرحة إنسانية بالهدف الأول 

 
سجل كهربا أول أهدافه فى الدورى السعودى فى مرمى الرائد بالجولة الأولى من الموسم، وتوجه عقب خروجه بديلاً من المباراة لالتقاط صورة "سيلفى" مع أحد مشجعى الفريق من ذوى الاحتياجات الخاصة. 
 
 

احتفال إنسانى يكلفه بطاقة صفراء 

 
وفى مباراة الاتفاق بالجولة 11 سجل كهربا هدفاً، وذهب إلى المدرجات ليحتفل مع أحد الشباب من ذوى الاحتياجات الخاصة، ولكن المؤسف أن الحكم أشهر له البطاقة الصفراء بسبب صعوده للمدرجات، ولكن لم يهتم النجم المصرى، وبعد نهاية المباراة ذهب مرة أخرى للمشجع والتقط معه صوراً تذكارية فى أرض الملعب. 
 
 
 

سيلفى على طريقة توتى 

 
مباراة الجولة 12 أمام الفيصلى شهدت احتفالاً مثيراً من كهربا بعد تسجيله هدفاً فى شباك الخصم، حيث أخذ هاتفاً من أحد أصدقائه والتقط به صورة "سيلفى" مع زملائه فى الفريق داخل الملعب. 
 
 

ولم يكن هذا غريب إطلاقاً على اللاعب الشاب، الذى يثبت دائماً أنه يتأقلم سريعاً جداً مع كل فريق ينتقل له حديثاً، الأمر الذى فسره جمال حمزة نجم الزمالك السابق عندما انضم كهربا للفارس الأبيض، بأن الأخير يتعامل مع اللاعبين وكأنه "مولود" داخل النادى. 

يشار إلى أن كهربا وصل للهدف 11 مع اتحاد جدة فى دورى جميل خلال 12 مباراة فقط، متخطياً نجم الأهلى عماد متعب الذى سجل مع نفس الفريق 10 أهداف طوال موسم كامل كان معاراً من النادى الأحمر، كما أنه ضرب رقماً له مع فريقه الأصلى الزمالك الذى سجل معه نفس العدد من الأهداف خلال 1952 دقيقة بالدورى المصرى، لكنه لم يحتاج سوى نصف هذه المدة 826 دقيقة ليصل إلى هذا العدد التهديفى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة