مسجل خطر ينهى حياة جاره بـ"كزلك" بعد رفضه فرض إتاوة على أهالى عزبة النخل

الأحد، 18 ديسمبر 2016 05:01 م
مسجل خطر ينهى حياة جاره بـ"كزلك" بعد رفضه فرض إتاوة على أهالى عزبة النخل محكمة شمال القاهرة الابتدائية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل جاره "مصطفى مجدى"، فى منتصف العشرينيات، عاطل، بمنطقة عزبة النخل، مستخدما "كزلك" لطعنه أكثر من طعنة بمنطقة البطن.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، عن أن المتهم "محمود. ع"، مسجل خطر، توجه ليلة وقوع الجريمة وبرفقته بلطجى آخر إلى المنطقة، لفرض إتاوات على أهالى المنطقة وممارسة أعمال البلطجة عليهم والاعتداء على من يرفض دفع تلك المبالغ، وعندما اعترض المجنى عليه على ذلك نشبت مشاجرة بينه وبين المتهم، وصلت لاعتداء بالأيدى.

وأكد أحد شهود الواقعة أمام النيابة، أن الأهالى تدخلوا وتمكنوا من فض المشاجرة، وبالفعل تصالح الطرفان، إلا أنهم فوجئوا فى ساعة متأخرة من الليل بوقوع مشاجرة أخرى بينهما، وفوجىء بقيام المتهم بطعن المجنى عليه مردّدًا: "ديتك معايا 3 سنين سجن"، وقد أمرت النيابة بالتصريح بدفن المجنى عليه، واستدعت والدته لسماع أقوالها حول الواقعة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل بن صالح

ضليع بالقانون..!!!!!!

بلطجى ضليع بالقانون على أساس مشاجرة وضرب افضى لموت وياخد من 3-7 سنوات ويخرج معاه شهادة بلطجى قاتل اعملولى ألف حساب وإلا..ياعالم ياهوه ضاعت الدماء بين دفات القانون الوضعى ده لسه طفل رغم بلوغه سبعة عشر عاما وستة أشهر كالذى قتل زوجة جده واغتصبها بعد موتها ويقولون طفل ..لماذا ?نه لم يتم الثمانية عشر عاما ..وماأكثر الأمثلة الفجة على ذلك ..ياعالم ياهوه عودوا إلى شرع الله تفلحوا..ولا حول ولا قوة إلا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

ديتك معايا 3 سنين سجن ......

شفتم يا قضاة ليه الجريمة والمجرمين زادوا ؟؟ لأنه للأسف القانون ده قانون ساكسونيا ويتم تطبيقه حسب الطلب والحالة ..بدليل أن البهوات من مجرمي القضاء والنيابة والشرطة يتم تبرئتهم أو حكم خفيف مع إيقاف التنفيذ أو دفع كفالة لا تتعدي كم ألف جنية ..ونفس الشيئ لأصحاب الحظوة ومن يملكون المال للإفلات من الحكم حتى ولو كان قتل مع سبق الإصرار والترصد يتم تكييفه ضرب أفضى إلى موت ..أما هؤلاء البلطجية فهم من أصدقاء ومرشدي الشرطة وبذلك يستمدون جبروتهم بمساندة ودعم بعض أفراد الشرطة الفاسدين ..نريد تطبيق قانون رادع على الجميع وبدون مواربة يا قضاة ..أنتم سبب المصائب التي تقع في مصر بسبب تراخيكم وفساد البعض منكم في الأحكام ..هل من إعادة لمواد القانون بالكامل لتواكب العصر والزمن الذي نحن فيه ونقطع حجج القضاة بأن القانون هو مرجعهم في حين نجدهم 180 درجة مع أحبابهم من متهمي القضاء والنيابة وضباط الشرطة ..نريد قانون رادع يُطبق على الجميع بلا مواربة أو تفرقة مهما كان الجاني ..

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

لا تعليق

قضاء مصر قضاء عظيم وشامخ انه قضاء العدل يحكم بين الناس بالعدل لذلك نادراً ماتلاقي جريمة في مصر او تلاقي مسجلين خطر. اوبرشمجية وتلك الحالات حالات فردية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة