عزت العلايلى يعتذر عن مسلسل "الأعلى سعرا" لنيللى كريم لصغر حجم الدور

الأحد، 18 ديسمبر 2016 02:30 م
عزت العلايلى يعتذر عن مسلسل "الأعلى سعرا" لنيللى كريم لصغر حجم الدور عزت العلايلى
كتب ـ عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر الفنان الكبير عزت العلايلى عن المشاركة فى بطولة حلقات مسلسل "الأعلى سعرا"، حيث كان من المفترض أن يجسد ضمن أحداث العمل دور والد نيللى كريم، ولكنه اعتذر بشكل مفاجئ عن الدور، بعدما انتهى من قراءة الـ 10 حلقات، التى أرسلتها الجهة المنتجة، حيث وجد الفنان الكبير أنه فى هذه المشاهد لا يتواجد له سوى ما يقرب من 20 مشهدا من إجمالى 350، وهو عدد مشاهد الحلقات المرسلة له، الأمر الذى اعتبره إهانة لتاريخه الفنى الكبير الحافل بالأعمال السينمائية والتليفزيوينة الهامة.

 

ورفض العلايلى التعليق على الأمر، وأوضح أنه تعاقد رسميا على المشاركة فى بطولة مسلسل  "قصر العشاق"، ويضم العمل معه فى البطولة عددا كبيرا من النجوم منهم ميرفت أمين وسهير رمزى وفاروق الفيشاوى وبوسى، ومن تأليف محمد الحناوى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج عمر عبد العزيز.

 

مسلسل "الأعلى سعرا"، تخوض من خلاله الفنانة نيللى كريم السباق الرمضانى المقبل، وهو من تأليف مدحت العدل ومعه ورشة كتابة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج ماندو العدل.

 

يذكر أن الفنان الكبير عزت العلايلى له فيلم مقرر بدء تصويره قريبا بعنوان "تراب الماس"، عن رواية تحمل نفس الاسم لأحمد مراد، وإخراج مروان حامد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

,

مصــــــــــــــــــــــــر

،.، كويس إن جيم سلخ الحنش ،.، نهربه ،.، يرجع الكوكب بالجلد ،.، توته توته خلصت الحدوته

عدد الردود 0

بواسطة:

,

,

،.، جيمى أكيد منورنا ،.، و يجهزهم لأستلام بيتهم الجديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة