الشاب خالد لـ"اليوم السابع": أتمنى رضاء الجمهور عن أغنية "واحدة بوحدة"

الأحد، 18 ديسمبر 2016 02:00 م
الشاب خالد لـ"اليوم السابع": أتمنى رضاء الجمهور عن أغنية "واحدة بوحدة" الشاب خالد
كتب ـ عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح النجم الجزائرى الشاب خالد لـ"اليوم السابع"، أنه سعيد للغاية بانطلاق أغنيته الجديدة "واحدة بوحدة" من ألحان الوسيقار طلال، وإخراج يعقوب المهنا، وكلمات الشاعر خالد المريخى، من القاهرة، لافتا أنه شرف لأى فنان عربى أن يحتفل بألبومه وسط نخبة من أساتذة الموسيقى فى مصر والوطن العربى، مشيرا إلى أن الأغنية أخذت مجهودا كبيرا أثناء تصويرها فى فرنسا وتركيا ويتمنى أن تحظى برضاء الجمهور.

 

وأشار خالد إلى أنه فخور بوجوده فى مصر التى تعد بلده الثانى، فهى مركز الإبداع والفن، وهى أم العرب والدنيا ومنبع الثقافات، وإذا كانت أمريكا هى أصل الفن عند الغرب، فمصر هى أصل الفن عند الشرق، لأنها تمتلك العراقة والتاريخ فى الموسيقى والمجالات الأخرى.

 

وتابع  خالد، بذلت فى الأغنية مجهوداً كبيراً لكى تخرج بهذا الشكل إلى الجمهور، وتعتبر بمثابة عودة للموسيقى الغربية الممزوجة بالآلات الشرقية والوترية، ومزيجاً بين الخليجى والجزائرى والفرنسى، وتم تصوير الفيديو كليب بين فرنسا وتركيا.

 

وأضاف، أستعد لتقديم مجموعة من الحفلات داخل مصر فى القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ، وذلك لدعم السياحة وتنشيطها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى إنه يتمنى تقديم ديو غنائى مع الكينج محمد منير، فهو فنان كبير له تاريخه الفنى ولديه جماهيرية كبيرة.

 

وعن تجربة التمثيل، أكد أنه يدرس مرحلة التمثيل فى الفترة المقبلة، ولكنه يسعى إلى تحقيق كل أمنياته فى الغناء، وإذا عرض عليه شخصية جديدة وأعجبته سيقوم بها على الفور، لافتا إلى أنه قام بالتمثيل فى بعض الأفلام  فى فرنسا، كما قام بغناء بعض تترات الأفلام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة