فى حالة تأجيل قمة الأهلى والزمالك..تعرف على المستفيدين الثلاثة من القرار

السبت، 17 ديسمبر 2016 02:49 م
فى حالة تأجيل قمة الأهلى والزمالك..تعرف على المستفيدين الثلاثة من القرار كوبر والمنتخب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لدواعٍ وطنية جاء طلب مسئولى منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، تأجيل مباراة الزمالك والأهلى المقرر لها 29 ديسمبر الجارى فى الأسبوع الـ17 للدورى الممتاز ليؤكد أن لقاء القمة أصبح فى مهب الريح مابين الموافقة على القرار أو رفضه
 
وتقوم لجنة مسابقات الدورى الممتاز برئاسة عامر حسين، بدراسة طلب جهاز المنتخب فى ظل الضغط الواقع على الدورى بسبب ضيق الوقت.
 
 
 
ونرصد المستفيدين الثلاثة من تأجيل الديربى فى التقرير التالى..
 

كوبر والفراعنة

 
يعتبر على رأس المستفيدين من تأجيل القمة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر ولاعبى الفراعنة خوفاً من تعرض لاعبى الفريقين للضغط قبل الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية بالجابون، والمقرر انطلاقها فى الفترة من 14 يناير حتى 4 فبراير.
 

الجهات الأمنية

 
تأجيل القمة يصب فى صالح الجهات الأمنية لاسيما فى هذا التوقيت الحرج من عمر الوطن بعد تفجيرات كنيسة العباسية ووقوع الضحايا والمصابين، مما يؤكد أن تأجيل لقاء الأهلى والزمالك سيكون أمرا مرحباً به للغاية فى الجهات الأمنية.
 

الجبلاية

 
لعب المباراة من شأنه أن يزيد الفجوة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك مع الجبلاية لاسيما أن مباراة الديربى مشهورة بالأزمات والصراعات والتى من شأنها أن تؤجج الأوضاع فى اتحاد الكرة وتزيد ملف المعارك الساخنة بين الجبلاية والمعسكرين الاحمر والأبيض والتى على رأسها ملف الاستبدال وأزمات الحكام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدرمضان

--

ميسي هو احسن لاعب ببرشلونه فى هذا الفريق قوى يفوز فى اى لقاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة