رئيس الكتلة البرلمانية بألمانيا يعزى السيسى فى ضحايا الكنيسة البطرسية

السبت، 17 ديسمبر 2016 04:58 م
رئيس الكتلة البرلمانية بألمانيا يعزى السيسى فى ضحايا الكنيسة البطرسية الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، "فولكر كاودر" رئيس الكتلة البرلمانية للائتلاف الحاكم فى البرلمان الاتحادى الألمانى.

وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن فولكر كاودر نقل تحيات المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى الرئيس، وعبر عن خالص تعازيه في ضحايا الحادث الإرهابي الذى تعرضت له الكنيسة البطرسية يوم الأحد الماضى، مشيداً بتعامل السلطات المصرية مع تداعيات هذا الحادث، وحرصها على تقديم مرتكبيه إلى العدالة فى أسرع وقت.

وثمن المسئول الألمانى ما تشهده العلاقات بين البلدين من تنام ملحوظ خلال السنوات الماضية، معرباً عن تقديره لدور مصر المحورى بالشرق الأوسط باعتبارها ركيزة أساسية للأمن والاستقرار، فضلاً عما تبذله من جهود مُقدّرة في مجال مكافحة الإرهاب والتصدى للفكر المتطرف.

وأشار "كاودر" إلى اهتمام بلاده بتعزيز التعاون الاقتصادى مع مصر والمساهمة بفعّالية في دفع جهود التنمية بها، وأشاد فى هذا الإطار بالقرارات الاقتصادية الضرورية والشجاعة التى اتخذتها الحكومة المصرية مؤخراً، معرباً عن إعجابه بما أبداه الشعب المصرى من إدراك وتفهم لتلك القرارات فى ضوء ما تتيحه من فرصة لانطلاق الاقتصاد المصرى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة