تشريح جثث 4 شباب قتلوا بسبب خلافات ثأرية بين عائلتى رابح والزيدى

السبت، 17 ديسمبر 2016 01:40 م
تشريح جثث 4 شباب قتلوا بسبب خلافات ثأرية بين عائلتى رابح والزيدى ضحايا اطلاق النيران بيع عائلتين
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية برئاسة بدر مروان رئيس النيابة، بندب الطب الشرعي لتشريح جثث 4 شباب راحوا ضحية خلافات ثأرية بين عائلتي رابح والزيدى بمنطقة أوسيم بالجيزة .

 

وكشفت المناظرة التي اجراها حسين عامر وكيل نيابة الحوادث، عن إصابة 3 من القتلى بطلقات نارية احدثت فتحات دخول وخروج باجسادهم واصابة القتيل الرابع بعدة طعنات بانحاء متفرقة من الجسم .

 

وأشارت التحقيقات الاولية، أن اثنين من القتلي من عائلة رابح، وواحد من عائلة الشيمي تصادف وجوده برفقتهما وتم قتلهم علي ايدي ملثمين مسلحين فيما قتل الرابع من عائلة الزيدي ردا علي قتل الثلاثة من عائلة رابح والشيمي بسلاح ابيض .

 

كانت منطقة اوسيم شهدت مقتل 4 اشخاص، اثر خلافات ثأرية بين عائلتين في اوسيم حيث اقتحم احد افراد عائلة منزل الاخري، وامطروا الموجودين بوابل من الاعيرة النارية من سلاح ، ما اسفر عن مقتل 3 اشخاص وعقب عدة ساعات عثر علي جثة فرد من العائلة الأخري مطعونا عدة طعنات .

 

ووجه اللواء هشام العراقي بالدفع بقوات وتعزيزات امنية حيث ترأس العميد ايمن الحمزاوي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة والرائد أمثل حرحش رئيس مباحث اوسيم قوة امنية لفرض السيطرة علي الاشتباكات بين عائلتين وانتقل فربق من نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار مصطفي بركات لاجراء المعاينة التصويرية والتحقيق في الواقعة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة