بالصور.. كم مرة ظهرت نجمات هوليود بحفلات الكريسماس عكس التوقعات؟

السبت، 17 ديسمبر 2016 01:00 م
بالصور.. كم مرة ظهرت نجمات هوليود بحفلات الكريسماس عكس التوقعات؟ أسوأ إطلالات النجوم بحفلات الكريسماس
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول نجوم هوليوود خطف الأنظار نحوهم فى أغلب الأحيان من خلال ملابسهم وإطلالاتهم التى قد يعتقد البعض أنها موفقة وجيدة، إلا أن فى الحقيقة هناك عدد من النجوم قرروا الاحتفال عبر السنين بالـ new year لكنهم اختاروا اسوأ ملابس على الإطلاق من أجل هذه النوعية من الاحتفالات.

اسوأ الاطلالات
اسوأ الاطلالات

فجاءت فى المقدمة النجمة العالمية بيونسيه التى فاجأت الجميع العام اللماضى باحتفالها بالعام الجديد فارتدت ملابس أشبه بشجرة الكريسماس، حتى أن الكثيرين من المعنيين بالغناء والموسيقى أكدوا أن النجمة الشهيرة صدمت الجميع بهذه اللإطلالة بعد أن اعتقدت ان هى "شجرة الكريسماس" .

كيلى ريبا التى لا يمكن أن ننسى إطلالتها حين ظهرت بإحدى البرامج التليفزيونية مرتدية "بلوفر" يظهر أجواء احتفالات العام الجديد، أيضاً الممثل الأمريكى تر جى ميللر لا يمكن أن ننسى ظهوره مرتدياً جاكت مناسب لاحتفالات الـ new year لكنه لم يكن مناسب لحضور الحفلات الكبرى .

سين لو
سين لو

بينما ظهر سين لو مرتدياً ملابس ظهر وكأنه " box " للهدايا وهى من أكثر الاطلالات التى اثارت سخرية مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى.

كما دخل قائمة أسوأ ملابس المشاهير على الإطلاق احتفالا بالعام الجديد المذيع مايكل ستراهان وكيفن هارت وديمى لوفاتو وميجان ترينور.

بيونسيه
بيونسيه

 

تى جى ميللر
تى جى ميللر

 

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو

 

كيفن هارت
كيفن هارت

 

كيلي ريبا
كيلي ريبا
مايكل ستراهان
مايكل ستراهان

 

ميجان ترينور
ميجان ترينور

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة