أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 17 / 12/ 2016

السبت، 17 ديسمبر 2016 07:53 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 17 / 12/ 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 17 / 12 / 2016 عددًا من الأحداث المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، إعلان قائمة مباراة بتروجت وتعيين محمود عاشور لإدارة المباراة ويقترب من ضم رجب نبيل مدافع دجلة.

عاشور حكما لمباراة بتروجت والإسماعيلى.. وفاروق يدير لقاء الشرقية وطنطا

 

اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة حكام مباريات، غدا الأحد، فى إطار منافسات الجولة الـ16 من عمر الدورى الممتاز، وجاءت الاختيارات كالتالى: مباراة الداخلية ووادى دجلة يديرها حكم الدرجة الأولى أحمد حمدى، ولقاء بتروجت والإسماعيلى يقوده الدولى السابق محمود عاشور، بينما أسندت اللجنة مواجهة الشرقية وطنطا إلى الدولى السابق محمد فاروق.

 

الإسماعيلى يختار 20 لاعبا لمواجهة بتروجت.. وعودة عبد الفضيل

 

أعلن أشرف خضر المدير الفنى للإسماعيلى، قائمة فريقه التى ستخوض لقاء بتروجت غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

 

الإسماعيلى يقترب من ضم رجب نبيل والمقابل المادى يعطل صفقة مهاجم زيسكو

 

اقترب مسئولو نادى الإسماعيلى من التعاقد مع رجب نبيل مدافع وادى دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم لتدعيم صفوفه في الدور الثاني من عمر مسابقة الدورى العام ، بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو، نظرا لاعتماده على الثنائى محمود علاء ومحمود مرعى ولا يشارك بصفة أساسية.

 

الدراويش يحددون 4 صفقات شتوية حال عودة الاستبدال فى يناير

 

استقر الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة أشرف خضر على التعاقد مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية حال فتح باب الاستبدال في يناير القادم، مع العلم أن الدراويش لا يحق لهم سوى التعاقد مع لاعبين فقط في انتقالات الشتاء ويحتاج لتدعيم صفوفه بشكل أفضل.

 

خضر يجهز مدافع الإسماعيلى الجديد خلال توقف الدورى

 

أكد أشرف خضر المدير الفنى للإسماعيلى أنه سيعكف علي تجهيز على حسين مدافع الفريق الشاب والمنضم حديثا من الزمالك خلال فترة توقف الدورى بعد نهاية الدور الأول من أجل إعداده للمشاركة فى المباريات الرسمية وتدعيم دفاع الدراويش الذي يعاني بعض المشاكل في الخط الخلفى ويسعى لوجود بدائل قوية في خط الدفاع.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة