بشرى شلش: الألعاب الإلكترونية والدراما تحول سلوك الأطفال إلى العنف

السبت، 17 ديسمبر 2016 10:57 م
 بشرى شلش: الألعاب الإلكترونية والدراما تحول سلوك الأطفال إلى العنف بشرى شلش الأمين العام لحزب المحافظين
كتب أحمد عيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه بشرى شلش الأمين العام لحزب المحافظين، الاتهام لبعض أصحاب الرأى الذين يتحدثون باسم الدين لما لهم من دور فى تخريج أشخاص يحملون ثقافة العنف.

 

وأضاف "شلش" خلال الندوة الثانية لحزب المحافظين لمناهضة العنف ضد المرأة، بالمقر الرئيسى للحزب بوسط القاهرة مساء اليوم، أن الالعاب الالكترونية والأفلام والمسلسلات تحتوى على مشاهد عنف تؤدى إلى تحول سلوك الأطفال للخروج عن الشعور اللا واعى مما يؤدى لمحاولتهم ارتكاب أفعال مليئة بالعنف، مشيرا إلى أن العنف التخصصى هو العنف ضد الزوجات.

 

وأشار "شلش" إلى أن الأم فى القرى والأرياف هى من تدرب الصبى على العنف ضد المرأة بداعى أن ذلك يجعله رجلا أمام زوجته، وأن تلك الأشياء ليست مناطها القانون، فلابد من العمل على مبادرات ثقافية تحارب تلك الظاهرة.

 

من جانبه، أعرب محمد وهبة الله وكيل القوى العاملة بمجلس النواب، عن وجود 90 نائبة فى البرلمان، مطالبا بوجود دور تشريعى لهن تجاه المرأة داخل المجلس، مؤكدا أن المجتمع المصرى تغير سلوكه، فلأبد أن يتم محاربة العنف ضد المرأة من خلال الدراما عن طريق وقف الأعمال، التى تجسد للعنف لدى الأطفال، وإلى أهمية دور كل من المسجد والكنيسة فى الحد من تلك الظاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة