أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 17 / 12 / 2016.. الزمالك يهزم الاتحاد بثنائية

السبت، 17 ديسمبر 2016 10:47 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 17 / 12 / 2016.. الزمالك يهزم الاتحاد بثنائية جانب من مباراة الزمالك والاتحاد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم والتى جاء فى مقدمتها فوز الزمالك أمام الاتحاد السكندري بهدفين دون رد أحرزهما إبراهيم صلاح وباسم مرسي في الجولة الـ16 للدوري.

الزمالك يسقط زعيم الثغر بهدفين ويواصل الزحف نحو قمة الدورى

نجح الزمالك فى تحقيق فوز جديد بالدورى على حساب الاتحاد السكندرى بملعب برج العرب ضمن الأسبوع الـ16 للدورى بنتيجة 2/0 ليواصل الزحف نحو قمة الدورى الذى يتصدره النادى الأهلى برصيد 39 نقطة.

أحرز ثنائية الزمالك إبراهيم صلاح بالدقيقة 50 وباسم مرسى بالدقيقة 67 من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 28 فى المركز الرابع بالدورى وله 4 مباريات مؤجلة بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة 19 فى المركز العاشر .

 

 

 

الأهلى يدفع 50 ألف دولار للثنائى الأمريكى بعد الفوز ببطولة إفريقيا للسلة

 

صرف النادى الأهلى ما يقرب من 50 ألف دولار على ثنائى فريق السلة الذى فاز أمس ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدورى التى استضافها الأهلى، واختتمت أمس الجمعة ،كان الأهلى قد تعاقد مع ثنائى أمريكى هو واين أرنولد وماركيث كامينجز لتدعيم صفوف الفريق فى بطولة إفريقيا التى أُقيمت خلال الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر الجارى

أحمد عادل حارس الأهلي يحتفل بزفافه الاثنين المقبل

 

يعقد أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلى حفل زفافه يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد مواجهة المصرى البورسعيدى غداً الأحد فى الجولة السادسة عشر من بطولة الدورى العام، والتى تم استبعاده منها للترتيب للزفاف بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.

الأهلى يُنهى استعدادته للمصرى بتقسيمة 30 دقيقة

 

أدى فريق الأهلى مرانه الأخير، مساء اليوم، بالإسكندرية استعدادًا لمباراة المصرى المقرر إقامتها غدا الأحد فى الجولة الـ16 للدورى ،وخاض الأحمر تدريباته على الملعب الملحق بفندق الإقامة فى برج العرب، بسبب رغبة الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى الحفاظ على اللاعبين من الإجهاد قبل المباراة.

وألقى البدرى محاضرة قصيرة فى بداية المران الفريق، وأعقبها فقرات بدنية للاعبين تحت إشراف أنيس الشعلالى المعد البدنى وبعدها خاض اللاعبون تقسيمة بالكرة استمرت 30 دقيقة فقط.

 

الزمالك يضع شروطا تعجيزية لرحيل أيمن حفنى.. تعرف عليها

 

وضع مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور شرطًا تعجيزيًا للموافقة على رحيل أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق خلال الميركاتو الشتوى الجارى وهو الحصول على 2 مليون يورو نظير الإعارة لمدة 6 شهور فقط.

 

وتلقى أيمن حفنى خلال الساعات الأخيرة عرضًا رسميًا من نادى الاتفاق السعودى للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لنهاية الموسم .

 وطلب مجلس الزمالك الحصول على 2 مليون يورو للموافقة على رحيل أيمن حفنى لأى فريق وهو شرط تعجيزى نظرًا لرفض المجلس الأبيض رحيل صانع ألعابه والحاجة لوجوده خلال الفترة المقبلة.

 

الزمالك يكلف أحمد مرتضى وهانى زادة بفسخ عقد مايوكا

 

كلف مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ثنائى المجلس الأبيض هانى زادة وأحمد مرتضى بعقد جلسة مع وكيل أعمال الزامبى إيمانويل مايوكا للاتفاق معه على فسخ التعاقد بالتراضى ،وينتظر مسئولو الزمالك وصول وكيل مايوكا إلى القاهرة خلال ساعات لعقد جلسة معه فى حضور اللاعب والاتفاق على كل تفاصيل العقد بين الطرفين .

بالفيديو.. طلائع الجيش يفوز على سموحة بهدف عاصم صلاح

 

استطاع فريق طلائع الجيش تحقيق فوز غال على نظيره سموحة بهدف دون رد سجله عاصم صلاح فى الدقيقة 65 من عمر المباراة التى أقيمت على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى العام.

بهذا الفوز رفع الطلائع رصيده للنقطة 26  فيما تجمد رصيد سموحة عند 27 نقطة.

 

المنتخب الوطنى يتفق مع نظيره التونسى على حكام أجانب فى ودية 8 يناير

 

اتفق المنتخب الوطنى مع نظيره التونسى على إقامة المباراة الودية بينهما يوم 8 يناير المقبل استعدادًا لأمم أفريقيا 2017 بالجابون، بطاقم تحكيم أجنبى على أن تقوم الشركة المنظمة للمباراة بتحمل تكاليفه.

يذكر أن منتخب مصر سيطير إلى الجابون يوم 13 يناير المقبل على متن طائرة خاصة، حيث يفتتح مشواره فى البطولة بمواجهة مالى يوم 17 من نفس الشهر.

 

رئيس سموحة: الباب مفتوح أمام رحيل باولو أو أى لاعب لا يرغب فى البقاء

 

أعلن نادى سموحة، عن فتح الباب أمام رحيل حسام باولو مهاجم الفريق الذى تمت إحالته للتحقيق على خلفية تصريحاته فى لقاء طلائع الجيش، أنه غير مصاب وأنه يبحث عن نادٍ للرحيل فى يناير.

 شدد فرج عامر على أن النادى لن يقف أمام أى لاعب يرغب فى الرحيل فى حالة وصول عرض مناسب إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى شهر يناير المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة