ترامب: اعتراض البيت الأبيض على قرصنة الانتخابات ظهر فقط مع خسارة "كلينتون"

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 08:51 ص
ترامب: اعتراض البيت الأبيض على قرصنة الانتخابات ظهر فقط مع خسارة "كلينتون" دونالد ترامب وهيلارى كلينتون
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تساءل الرئيس الأمريكى المنتخب "دونالد ترامب" عن عدم اتخاذ البيت الأبيض إجراءات حيال التدخل الأجنبى فى عملية الانتخابات الرئاسية، إلا عندما خسرت المرشحة الديمقراطية "هيلارى كلينتون".
 

وقال "ترامب" على حسابه على تويتر: "إذا كانت روسيا، أو أى جهة أخرى، تقوم بقرصنة، لماذا انتظر البيت الأبيض طويلًا للتحرك؟ لماذا اعترضوا فقط عندما خسرت هيلارى؟".

 

ويأتى تعليق "ترامب" عقب تصريحات الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته "باراك أوباما" أمس الخميس عندما تعهد بأن الولايات المتحدة سوف ترد على القرصنة الروسية التى وقعت بهدف التأثير على نتيجة الانتخابات الرئاسية.

 

وكانت قد أصدرت – منذ أسبوع- وكالة الاستخبارات المركزية تقريرًا يفيد بأن روسيا كانت وراء عمليات القرصنة الالكترونية التى استهدفت اللجنة الديمقراطية والبريد الالكترونى لرئيس حملة هيلارى كلينتون بهدف مساعدة المرشح الجمهورى آنذاك "ترامب" على الفوز.

 

وأنكر فريق "ترامب" تقييم الوكالة فى بيان ذو لهجة حادة انتقد فيه عدم دقة تقارير الوكالة بالإشارة إلى خطأ الوكالة فى تقريرها الصادر قبل غزو العراق عندما أكدت على أن الرئيس العراقى الراحل صدام حسين كان يمتلك أسلحة دمار شامل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة