النائب سليمان فضل: من ينكر جهود محافظ مطروح فى قطاع الصحة لا يرى

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 06:43 م
النائب سليمان فضل: من ينكر جهود محافظ مطروح فى قطاع الصحة لا يرى وفد لجنة الصحة بالبرلمان خلال زيارته لمطروح
مطروح - عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب سليمان فضل العميرى، إن من ينكر جهود محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، فى قطاع الصحة لا يرى، لافتًا إلى أن هذا القطاع يعانى العديد من المشاكل، رغم أن المحافظ يدعمه من خارج الموازنة العامة.
 
فيما أثنى أعضاء وفد لجنة الشئون الصحية بالبرلمان برئاسة الدكتور محمد العمارى ونواب مطروح على أداء محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، وجهوده لدعم قطاع الصحة فى المحافظة رغم نقص الإمكانيات الطبية والبشرية بها.
 
ووجه الدكتور أحمد العرجاوى، وكيل لجنة الصحة بالبرلمان الشكر للقيادة السياسية ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي على اختياره لعلاء أبو زيد محافظا لمطروح، مضيفا خلال لقاء الوفد البرلمانى بالمحافظ اليوم "اللواء علاء أبو زيد قيادة شعبية بمطروح قبل أن يكون تنفيذيًا، ونحن نستمع لنواب مطروح باعتبارهم الممثل الشرعى لأهالى المحافظة، والمحافظ أيضا يلمس هموم الشارع ويعمل على تلبية احتياجاته".
 
كما أشاد الدكتور محمد العمارى، رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، ووفد اللجنة الذى يزور مطروح حاليًا بأداء محافظ مطروح، قائلا: "اللواء علاء أبو زيد قيادة ناجحة ومنشودة فى مجال الإدارة المحلية والجهاز التنفيذى للدولة".
 
وأضاف العمارى أن اللجنة لمست خلال زيارتها حرص المحافظ على إيجاد حلول للمشكلات التى تعانى منها المحافظة من خارج الصندوق بعيدًا عن البيروقراطية والإجراءات المعقدة.
 
 
IMG_20161216_170334
وفد لجنة الصحة بالبرلمان خلال زيارته لمطروح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة