6 نجوم يتألقون فى ملعب "الوفاء" بقيادة أبو تريكة

الخميس، 15 ديسمبر 2016 11:00 ص
6 نجوم يتألقون فى ملعب "الوفاء" بقيادة أبو تريكة محمد ابو تريكة نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم عمر جابر الظهير الأيمن لبازل السويسرى لقائمة أبطال الإخلاص والوفاء فى الملاعب المصرية بقراره بالتنازل عن مستحقاته المادية لناديه السابق الزمالك حبًا فى القلعة البيضاء واعترافًا بدورها المؤثر فى نجوميته.
 
وبهذه المناسبة يرصد "اليوم السابع" قائمة النجوم أبطال لحظات الاخلاص والوفاء فى الملاعب المصرية:
 
حسام غالى
 
فى لفتة رائعة من كابتن النادى الأهلى ولاعب ليرس البلجيكى وقتها حسام غالى، تعكس مدى حبه وتقديره للقلعة الحمراء، تنازل الكابيتانو عن 30% من قيمة المستحقات المتأخرة له لدى الأهلى.
 
 وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن "غالى" كان لديه مستحقات لدى النادى الأهلى تقدر بـ30% من قيمة تعاقده، وقد تأخر سدادها بسبب الظروف التى تمر بها البلاد آنذاك بداية من حادثة بورسعيد وإلغاء الدورى مرورًا بعدم استكمال الدورة الرباعية ما دفع غالى لإعلان تنازله عن مستحقاته حبًا وتقديرًا للأهلى .
 

أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض 

 
وبعد ثورة 25 يناير قدم ثلاثى الأهلى محمد أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض درسًا فى الوفاء والحب للأهلى حينما تنازل كل منهما عن 50% من قيمة عقده الجديد مع الفريق تقديرًا من النجوم لما قدمه الأهلى لهم وساهم فى بزوغ نجوميتهم.
 
وضرب الثلاثى مثالاً فى الانتماء والوفاء للأهلى الذى قدم لهم الكثير خلال السنوات الماضية
 

عبد الواحد السيد

 
بعد فاصل من الخلافات والتصريحات الساخنة والشكوى للجبلاية فضل عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق التنازل عما يقرب من 3 ملايين جنيه من مستحقاته المتأخرة لدى النادى، إيمانًا منه بضرورة وقوف أبناء الزمالك إلى جواره فى الوقت الذى يحتاج فيه إليهم.
 

ميدو

 
وعندما كان أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة لاعبًا فى صفوف الزمالك تنازل عن مستحقاته المالية لدى القلعة البيضاء وعرض على ممدوح عباس رئيس النادى آنذاك عددًا من المشروعات الاستثمارية التى من شأنها أن تدر دخلاً كبيرًا لصالح النادى الأبيض إلا أن عباس رفض مناقشة الأمر .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى سمير

عيب

عيب كبير ان يسرد كاتب المقال كل هؤلاء اللاعبين وينسى زعيم الوفاء والانتماء والاخلاص حسنى عبد ربه نجم مصر و النادى الاسماعيلى وما قدمه هذا النجم الكبير لناديه الفقير يساوى كل ماقدمه النجوم الذين تم ذكرهم عيب ان تجعلنا ميولنا ننسى او نتناسى رجال اوفياء قدموا لانديتهم وبلدهم الكثير . عيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة