هتلبسى ايه بكرة؟.. الفستان الأحمر لسهرة مميزة

الخميس، 15 ديسمبر 2016 10:00 م
هتلبسى ايه بكرة؟.. الفستان الأحمر لسهرة مميزة فستان أحمر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتيات دائماً ما يقعن فى حيرة اختيار الملابس المناسبة للسهرات، ويعتبر فصل الشتاء من أسهل فصول العام التى يمكن أن تختارين فيها ملابس سهرات مناسبة، لأنه ملئ بالألوان الدافئة والجذابة التى تسهل عليكِ عملية البحث، وإن كنتِ تستعدين إلى حضور سهرة غداً حيث نهاية الأسبوع، عليكِ باللجوء إلى الفستان الأحمر الذى يضفى عليكِ لمسة من الأنوثة والإثارة بالإضافة إلى أناقته التى تجعله من أهم الألوان التى لا ترتبط بموضة أو وقت معين، فالأحمر يفرض نفسه فى كل الأوقات.

وإليكِ عدد من نماذج الفساتين باللون الأحمر:

1- إن كنتِ ممن فضلن مزج الألوان، فاختارى اللون الأوف وايت فى موديل مميز وامزجيه مع اللون الأحمر لتحصلين على فستان متناغم يضيف لكِ لمسة جمالية مميزة.

الدانتيل الأحمر مع الأوف وايت
الدانتيل الأحمر مع الأوف وايت

2- لأن الأقمشة القطيفة تتربع على عرش موضة الشتاء هذا العام، فيمكن اختاير فستان بسيط من القطيفة وضيفى له بصمتك الخاصة، بوضع حزام وسط من اللون الأسود.

الفستان مع حزام الوسط
الفستان مع حزام الوسط

3- الأنوثة والجاذبية والأناقة هم ماأهم ما تبحث عنه الفتاه قبل ذهابها إلى أى مناسبة، للذك اختارى فستان باللون الأحمر بأكتاف أنيقة ساقطة، تعطيكِ مظهر مثير وأنيق، واجعلى أناقتك تكتمل بحذاء من اللون الذهبى.

فستان أحمر مميز
فستان أحمر مميز

4- لا يمكن أن تفكرين فى ارتداء فستان أحمر، دون أن تفكرين فى اختيار الفستان السك الذى يعطيكِ أناقة، ولن تحتاجين إلى أى لمسات آخرى ليكتمل مظهرك.

فستان سك
فستان سك

5- الفستان القطيفة المنفوش يمكن أن يعطيكِ شكل مميز ومختلف، تجمعين فيه بين الأناقة و روح المرح والجاذبية والأنوثة التى تحلم بها كل فتاه.

فستان منفوش
فستان منفوش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة