بالصور.. قارئ يستغيث برجال الشرطة بعد سرقة سيارته ومحاولة قتله

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 12:00 ص
بالصور.. قارئ يستغيث برجال الشرطة بعد سرقة سيارته ومحاولة قتله المواطن وائل صالح
كتب كريم صبحى - كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت خدمة "صحافة المواطن"، استغاثة من مالك سيارة "كيا سيراتو"، يعمل لدى إحدى شركات توصيل الركاب، يكشف فيه عن تعرضه لسرقة سيارته بالأكراه، والشروع فى قتله على يد متهمين استقلا معه السيارة، من المهندسين متوجهين إلى حدائق الأهرام.

رخصة القيادة الشخصية للمجنى عليه

رخصة القيادة الشخصية للمجنى عليه

 

روى وائل صالح، تفاصيل تعرضه لسرقة سيارته، حيث تلقى أوردر من الشركة بتوصيل شخصين من أمام مدينة الطلبة بالمهندسين، إلى حدائق الأهرام، وصل وائل إلى المكان واستقلا الشخصان معه السيارة حتى وصل بهما إلى بوابة رقم 3 بحدائق الأهرام، وطلب منه أحد المتهمين التوقف فوراً، ثم فوجئ بالشخص الذى يجلس بالمقعد الخلفى يشنقه بحبل محاولاً قتله.

بيانات السيارة المسروقة

بيانات السيارة المسروقة

 

وأضاف الضحية، أنه قال للمتهم "خد العربية وسيبنى أعيش"، ولكن المتهمين أرادا قتله حتى لا يتعرف عليهما، حيث ضربه أحدهما بـ"ظهر الطنبجة"، ورش عليه "اسبراى"، وعندما فقد الوعى، ظن المتهمان أنه فارق الحياة، ثم ألقيا به خارج السيارة وفرا هاربين، حتى أنقذه سكان المنطقة، وأبلغوا قسم الشرطة.

 
صورة من المحضر

صورة من المحضر

وكشف الضحية أنه عقب إفاقته، أخبر مباحث سرقة السيارت بكل ما حدث له، ولكنه قرر أن يعتمد على نفسه، فى البحث عن أى خيط يدله على الجناة، حيث توجه وائل إلى المكان الذى استقل منه المتهمان السيارة من أمام مدينة الطلبة بالمهندسين، وظل يبحث عن أى دليل، حتى وجد كاميرات مراقبة، موجودة أعلى سور مدينة الطلبة، فقام بالدخول وطلب من المسئول عن المكان تفريغ الكاميرات، لمحاولة التوصل لهوية المتهمين، وتعرف الضحية من خلال الفيديوهات المفرغة من كاميرات المراقبة على أوصاف الشخصين، الذى قد تم تصويرهما بالفعل، وأعطاه المسئول صوراً من المشاهد التى التقطتها الكاميرات، لتساعد رجال المباحث فى القبض على الجناة.

السيارة المسروقة

السيارة المسروقة

أسرع وائل، ومعه دليل القبض على المتهمين، لمباحث سرقة السيارت، وقدم للضابط المسئول صور المتهمين ولكنه مر أسبوع حتى الآن دون القبض على المتهمين، بالرغم من وجود صور لهما لدى رجال المباحث.

رخصة تسيير السيارة الملاكى المسروقة

رخصة تسيير السيارة الملاكى المسروقة

وناشد الضحية رجال الشرطة، ومباحث سرقة السيارات، بالقبض على المتهمين، وإعادة السيارة، التى هى كل ما يملكه، ومدخل رزقه الوحيد فى الحياة.

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة