اليوم الحكم فى طلب هيئة التحقيق بمنع عزة سليمان من التصرف بأموالها

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 09:00 ص
اليوم الحكم فى طلب هيئة التحقيق بمنع عزة سليمان من التصرف بأموالها عزة سليمان
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الدائرة السادسة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الأربعاء، حكمها فى قرار هيئة التحقيق بشأن التحفظ على أموال مديرة مركز قضايا المرأة الناشطة عزة سليمان، وذلك على خلفية اتهامها بقضية التمويل الأجنبى غير المشروع لمنظمات المجتمع المدنى.

يذكر أن تقارير البنك المركزى بينت وجود تحويلات مصرفية تلقتها مديرة المركز بالعملات المختلفة تجاوزت 50 مليون جنيه.

كانت المحكمة تلقت مذكرة هيئة التحقيق القضائية برئاسة المستشار عبد المجيد، والتى تضمنت طلب منع عزة سليمان هاشم سليمان مديرة مركز قضايا المرأة، من التصرف فى أموالها وكافة ممتلكاتها العقارية والمنقولة والسائلة والسندات، وذلك على ضوء ما كشفت عنه التحقيقات فى القضية المقيدة تحت رقم 173 لسنة 2011 فى شأن قيامها بتلقى مبالغ مالية كبيرة من جهات أجنبية بالخارج على نحو يخالف أحكام القانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حرl

الضرب بيد من حديد على ايدى هؤلاء العملاء والخونه للبلد

سنين طويله وهؤلاء الخونه يتلقون الملايين والمليارات من الدولارات فى سبيل نقل اخبار البلد واسرارها للخارج وكل تحت بند منظمات المجتمع المدنى . منكم لله خربتم البلد ارجو من المسئولين الضرب بيد من حديد على كل هؤلاء الخونه من امثال هذه الكاشطه و6ابليس والجربانيين الثوريين وبتوع منظمات المجتمع المدنى اللصوص وانا مبسوط لفضحهم ونشر الكشوفات التى تثبت كل عميل تقاضى كام . منكم لله ولكى الله يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة