أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 14 / 12 / 2016.. شكوى مفاجئة من المحمدى

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 11:39 م
 أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 14 / 12 / 2016.. شكوى مفاجئة من المحمدى حسين ياسر
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 14 / 12 / 2016 العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها، حسين ياسر المحمدى يفاجئ الزمالك بشكوى لـ"الفيفا"، والأبيض يفاوض محامى أجوجو لتسوية مستحقاته .

 

حسين ياسر المحمدى يفاجئ الزمالك بشكوى لـ"الفيفا" بسبب 250 ألف جنيه

فاجأ حسين ياسر المحمدى لاعب نادى الزمالك الأسبق مسئولى القلعة البيضاء بتقديمه شكوى جديدة ضد النادى تمت مناقشتها أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم بالأمس مع شكوى الغانى جونيور أجوجو.

 

الزمالك يفاوض محامى أجوجو لتسوية مستحقاته

كشف هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عن دخول القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية فى مفاوضات مع الإنجليزى ستيوارد المحامى الخاص بالغانى جونيو أجوجو لتسوية مستحقاته لدى النادى.

 

مرض والدة دونجا سر غيابه عن مران الزمالك ويعود غدًا

حصل محمود دونجا لاعب وسط نادى الزمالك على إذن من الجهاز الفنى بالغياب عن المران الجماعى اليوم الأربعاء بسبب مرض والدته وضرورة وجوده بجوارها.

 

 لجنة الانضباط بالفيفا تستبعد ملف أجوجو ضد الزمالك مؤقتًا

 

نجح وفد نادى الزمالك المكلف بمتابعة قضية الغانى جونيور أجوجو لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" بقيادة هانى زادة عضو المجلس ونصر الدين عزام المستشار القانونى والمحامى الإسبانى كريسبو وتحت إشراف مرتضى منصور رئيس النادى فى استبعاد ملف شكوى أجوجو من لجنة الانضباط بالفيفا بشكل مؤقت خلال الجلسة التى عقدت أمس الثلاثاء .

 

جلسة خماسية لحسم مصير "سياسة الدور" فى حراسة مرمى الزمالك

يعقد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة محمد حلمى جلسة خماسية لحسم مصير تطبيق سياسة الدور فى مركز حراسة المرمى بين أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم "جنش" خلال الفترة المقبلة وذلك بناءً على طلب المدير الفنى للقلعة البيضاء لغلق هذا الملف بشكل نهائى.

 

جهاز الزمالك يعلن رفضه عودة الاستبدال

 

أعلن محمد حلمى المدير الفنى للزمالك رفضه عودة نظام الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى شهر يناير واستمرار نظام المسابقة بنفس الشروط التى بدأت عليها دون إجراء تعديلات بالفترة المقبلة.

 

محمد حلمى: الزمالك جاهز للقمة فى أى وقت لكن بدون ظلم

ءأكد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلى فى مباراة القمة ضمن الأسبوع الـ17 لمسابقة الدورى الممتاز فى أى توقيت يتم تحديده سواء يوم 29 ديسمبر الجارى أو فى وقت آخر.

 

الزمالك يعدل برنامج مواجهة زعيم الثغر

استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى، على تعديل برنامج إعداد الفريق الأبيض لمواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر له يوم السبت المقبل، فى الجولة 15 بالدورى.

 وقرر الجهاز الفنى للزمالك خوض الفريق تدريبات الغد على ملعب النادى بميت عقبة، على أن يعلن الجهاز القائمة التى ستسافر إلى الإسكندرية عقب نهاية المران.

"الجبلاية" تخاطب 5 دول أوروبية لاستقدام حكام أجانب للقمة

أرسل اتحاد الكرة خطابات إلى خمسة اتحادات أوروبية، هى ألمانيا وإيطاليا والسويد وفرنسا وإنجلترا من أجل الحصول على موافقة أحدهم لاستقدام حكام أجانب لمباراة القمة بين الأهلى والزمالك يوم 29 ديسمبر الجارى.

 

غياب دونجا واستمرار ابتعاد "توفيق" عن مران الزمالك

تغيب الثنائى محمود دونجا وأحمد توفيق لاعبا الزمالك عن تدريبات الفريق الأبيض اليوم استعدادًا للقاء الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الـ16 من الدورى الممتاز .

 جاء غياب أحمد توفيق بسبب تواجده فى منطقة التجنيد بينما غاب محمود دونجا بسبب الإصابة .

 

محمد مجدى أول العائدين من مصابى الزمالك

تعافى محمد مجدى، مدافع الزمالك، بشكل تام من الإصابة التى كان يعانى منها فى عضلات البطن السفلى فى الفترة الأخيرة والتى أبعدته عن المشاركة مع الفريق طوال منذ بداية الموسم، بعد الحصول على خدماته فى الصيف الماضى من المصرى.

 

 

موقف مصطفى فتحى.. إرسال الأشعة الجديدة للطبيب الألمانى

كشف الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الزمالك، عن إرسال الأشعة الجديدة التى سيخضع لها مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق بعد انتهاء الأسبوع الرابع من تأهيله، حتى يتم حسم مدى قدرته على المشاركة فى التدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة