الخميس، 30 مارس 2017 12:43 م
خالد صلاح

انطلاق المرحلة الأولى لسباق الطريق لطلاب جامعة الفيوم

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 03:24 م
انطلاق المرحلة الأولى لسباق الطريق لطلاب جامعة الفيوم سباق الطريق لطلاب جامعة الفيوم

الفيوم - رباب الجالى

شهد الدكتور خالد إسماعيل حمزة، رئيس جامعة الفيوم، المرحلة الأولى من سباق الطريق لطلبة وطالبات كليات الجامعة، والذى تنظمه الإدارة العامة لرعاية الشباب "إدارة النشاط الرياضى" بالتعاون مع الإتحاد الرياضى المصرى للجامعات، بحضور الدكتور محمد عبدالوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور وائل طوبار مسئول الأنشطة الطلابية بالجامعة وهشام عويس أمين عام الجامعة واهشام رجب مدير عام رعاية الشباب بالجامعة. 

وقال الدكتور وائل طوبار مسئول الأنشطة الطلابية بالجامعة أن هذه المرحلة الأولى لسباق الطريق تأتى استعداداً للمرحلة الثانية لسباق الجامعات والذى يقام فى جامعة أسوان واختيار الطلاب والطالبات الذين يمثلون الجامعة فى هذا السباق.

وحصدت الطالبة ايمان أيمن عويس المركز الأول والطالبة سهيلة محمد حسنى على المركز الثانى والطالبة حنان على عويس على المركز الثالث فى سباق الطريق، أما بالنسبة للطلبة حصل الطالب هشام عبدالحميد محمد على المركز الأول والطالب أحمد محمد عبدالحميد على المركز الثانى والطالب ماهر يوسف حلمى على المركز الثالث. 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة