5 أندية تُطارد "دكة" الأهلى فى يناير.. دجلة يجس نبض الغزال.. الوحدة يطلب شراء صالح جمعة.. العربى يٌفاوض أنطوى.. باسم تحت أنظار الاتحاد والمقاولون يجدد رغبته لضم عوض

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 10:57 م
5  أندية تُطارد "دكة" الأهلى فى يناير.. دجلة يجس نبض الغزال.. الوحدة يطلب شراء صالح جمعة.. العربى يٌفاوض أنطوى.. باسم تحت أنظار الاتحاد والمقاولون يجدد رغبته لضم عوض عمرو جمال وصالح جمعة وأنطوى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل عدد من لاعبي "الدكة" داخل الفريق الكروى الأول بالنادى الاهلى فى دائرة اهتمامات عدد من الأندية المحلية والخليجية التى تسعى فى الوقت الحالى للحصول على جهودهم فى فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، إيمانًا منها بامتلاك هذه العناصر إمكانيات فنية وبدنية طيبة بعيدًا عن التجاهل الذى يعانون منه الآن نتيجة اعتماد حسام البدرى المدير الفنى على عناصر بعينها فى مباريات الدورى.
 
ويرصد "اليوم السابع"، فى هذه السطور أبرز الأندية التى طلبت التعاقد مع 5 لاعبين من دكة الفريق الأحمر فى يناير:

**دجلة يجس نبض الغزال

 

قام مسئولو وادى دجلة مؤخرًا بجس نبض عمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر لمعرفة رأيه سواء بالرحيل عن الأهلى فى يناير أو البقاء حتى الصيف المقبل، إلا أن الغزال لم يعط أى ردود قاطعة أملا فى العودة مجددًا لاهتمامات حسام البدرى والاعتماد عليه فى المباريات.

**أنطوى مطلوب فى العربى الكويتي

 

تلقى الغانى جون أنطوى فى الأيام الماضية عرضًا من نادى العربى الكويتى للتعاقد معه فى انتقالات الشتاء أيضًا ولم يتحدد إدارة الأخضر المقابل المالى المرصود نظير إتمام الصفقة، واستقر الأهلى على الإطاحة بأنطوى فى حالة الاستقرار بشكل نهائى على ضم مهاجم أجنبى فى الشتاء.

** الوحدة يطلب شراء صالح جمعة

 

طلب نادى الوحدة السعودى استعارة صالح جمعة لاعب وسط الفريق لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير المقبل، وينتظر أن يحسم الجهاز الفنى للأحمر مصير اللاعب سواء بالموافقة على العرض من عدمه.

** باسم تحت انظار الاتحاد

 

يُراقب مسئولو نادى الاتحاد السكندري، مصير باسم على ظهير ايمن الأهلى مع فريقه سواء بالاستمرار حتى نهاية الموسم من عدمه من أجل الدخول فى مفاوضات جادة ومباشرة مع اللاعب للتعاقد معه،وشارك باسم على مع الأهلى هذا الموسم فى مباراة الإسماعيلى فقط بالجولة الأولى ثم خرج منها مصابًا.

**المقاولون يجدد رغبته لضم مسعد

 

عاد الحارس الشاب مسعد عوض لدائرة اهتمام نادى المقاولون للحصول على خدماته فى يناير خاصة مع وجود 3 حرّاس مرمى مع الفريق الأحمر هم شريف إكرامى والشناوى وأحمد عادل ذلك من المستحيل حصوله على فرصة المشاركة مع الأهلى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة