سامسونج تنجح فى استعادة 90% من نسخ نوت 7 حول العالم

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 06:01 م
سامسونج تنجح فى استعادة 90% من نسخ نوت 7 حول العالم نوت 7
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة سامسونج أمس الأحد أنها تمكنت من استعادة أكثر من 2.7 مليون نسخة من هاتف نوت 7 من أصل 3.06 وحدة من الهاتف فى جميع أنحاء العالم، وهذا يعنى أن حوالى 10٪ فقط أى ما يعادل 200 ألف نسخة من الهاتف لا تزال فى أيدى المستخدمين بعد 3 أشهر من بدء الأزمة.
 
فى الأسواق الغربية الكبرى كان معدل إعادة الهاتف مرتفع جدًا، ويجرى اتخاذ تدابير صارمة من قبل الشركة المصنعة فى محاولة لحماية عملائها، ففى الولايات المتحدة سيطلق التحديث النهائى بحلول نهاية العام، والذى سيجعل من المستحيل على أى مستخدم للهاتف بشحنه أو استخدامه عن طريق قطع الوصول إلى شبكة الاتصال.
 
ويختلف الوضع قليلاً فى كوريا الجنوبية، فنحو 20٪ من المستهلكين الذين اشتروا الهاتف ما زالوا متمسكين بالاحتفاظ به، رغم عروض سامسونج المغرية التى تتضمن إعطائهم مبلغ الهاتف كاملاً أو استبداله بنموذج آخر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

للنصيحة فقط

كل شركات الطيران فى العالم حظرت اصطحاب السامسونج 7 على طائراتها على اى كاونتر فى المطار يسأل الراكب هل تحمل ولاعة ؟ هل تحمل اى سوائل ؟هل تحمل سامسونج 7 ؟ ويتم التخلص من هذه الاشياء قبل صعود الطائرة .. وعلى شركة سامسونج سحب كل النسخ من هدا الموديل ثم العمل على الموديل الجديد والتسويق له من ناحية الامان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة